احدث الأخبار

بينها “جامعة الملك فيصل” .. المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح “تراخيص التعليم الإلكتروني” لأربع جامعات الإعلان عن “هاتف سعودي” بمواصفات عالمية .. هل ستشتريه؟ المحامي “محمد المهارمي” في ذمة الله اكتمال الترتيبات لاستئناف “كأس محمد السادس”… والرياض تستضيف أولى المباريات الدكتور خالد الخميس .. حينما يخلق التميّز جراحاً فذّاً ! الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن يؤكد: طائراتنا جاهزة لنقل “لقاحات كورونا” سمو نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الفتح صورة .. “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” الصحة»: تسجيل 232 إصابة جديدة بـ«كورونا» و393 حالة تعافي و12 وفاة السوق المالية: إحالة 22 مستثمراً إلى “النيابة” لتحقيقهم مكاسب غير مشروعة بـ1.3 مليار ريال “الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا

“المسابقات” تعدل أماكن ومواعيد مباريات “الفتح” مع “التعاون” و”الحزم”

الزيارات: 965
التعليقات: 0
“المسابقات” تعدل أماكن ومواعيد مباريات “الفتح” مع “التعاون” و”الحزم”
https://www.hasanews.com/?p=6552500
“المسابقات” تعدل أماكن ومواعيد مباريات “الفتح” مع “التعاون” و”الحزم”
محمد البن حمد

في تعميم عاجل، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة نادي الفتح وفريق التعاون التي كان مقررًا عقدها بالقصيم .

ووفقًا للتعميم، فإن أعمال الصيانة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تسببت في نقل مباراة الدور الأول بين الفريقين والمقرر إقامتها في الجمعة 30 / 11 /2018 بمدينة بريدة بالقصيم، حيث قررت لجنة المسابقات إقامة المباراة في موعدها و نقلها لاستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في تمام الساعة الـ 5:25 م، فيما يتم لاحقًا تزويد الفريقين بموعد ومكان إقامة المباراة في الدور الثاني.

وفي خطاب إلحاقي، قررت لجنة المسابقات تعديل موعد إقامة مباراة الدور الأول بين فريقي الفتح و الحزم والمقرر إقامتها يوم الجمعة 7 / 12 / 2018 م، حيث ستقام المباراة يوم السبت 8 / 12 / 2018م في تمام الساعة الـ 5:30 م على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

من جانبهم، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباتهم اليومية ظهر اليوم الأثنين على ملعب رديف مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء استعدادا  لمواجهة التعاون للجولة الحادية عشر من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلقت التدريبات بتمارين الإحماء، بقيادة المدير الفني السيد فتحي الجبال، حيث طبق من خلالها اللاعبون تمارين لياقية متنوعة وعمد الجهاز الفني إلى تكثيف الجوانب اللياقية بتطبيق مران القوة واختبار الجهد.

فيما استمرت التدريبات في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ركزت على اللعب على الأطراف وبناء الهجمة السريعة والتسديد المباشر على المرمى، قبل أن يخضع اللاعبين إلى تطبيق تدريبات فنية عبر عدّة محطات، ومسافات مختلفة.

واختتمت التدريبات بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أقيمت من خلالها مناورة عبر مساحة ثلثي الملعب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>