احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“محافظ الأحساء” يكرم لاعب الطرف “العثمان”

الزيارات: 818
التعليقات: 0
“محافظ الأحساء” يكرم لاعب الطرف “العثمان”
https://www.hasanews.com/?p=6552480
“محافظ الأحساء” يكرم لاعب الطرف “العثمان”
خالد الدوسري

كرم صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء ظهر الاثنين بمكتب سموه بديوان المحافظة لاعب المنتخب ونادي الطرف اللاعب علي يوسف العثمان نظير تحقيقه الميدالية البرونزية في البطولة الاولمبية الثالثة التي أقيمت في الأرجنتين للعبة رفع الأثقال كإنجاز وطني تاريخي للوطن وللعبة رفع الأثقال.

حيث تشرف اللاعب بالسلام على سمو المحافظ وإهدائه الميدالية البرونزية بهذه المناسبة وقد رافق اللاعب العثمان المدرب الوطني طاهر بن حسن الشيبة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطرف للسلام على سمو المحافظ .

وقدم سمو المحافظ التهاني والتبريكات للاعب العثمان على هذا الإنجاز الوطني الكبير وقال سموه ان هذه السنة هي سنة خير وبركة على ماتحقق من إنجازات كثيرة وكبيرة سجلت بإسم الوطن ولله الحمد وما هذه البطولات التي تم تحقيقها إلا بدعم كبير وجهود من القيادة الحكيمة لكافة الألعاب الرياضية التي يشارك بها أبناء الوطن .

وقدم رئيس نادي الطرف سامي الدهام وأعضاء مجلس الإدارة شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ على الإستقبال والتكريم للاعب الوطن العثمان وكلماته السديدة للاعب على بذل المزيد من التمارين في سبيل تحقيق الميدالية الذهبية في المحافل الدولية القادمة إن شاء الله .

تصوير : محمد العبدي – الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>