تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. الاتحاد يتلقى خسارته الـ8 ويبقى في مركزه الأخير بنقطتين في رصيده

الزيارات: 974
التعليقات: 0
بالصور .. الاتحاد يتلقى خسارته الـ8 ويبقى في مركزه الأخير بنقطتين في رصيده
https://www.hasanews.com/?p=6552381
بالصور .. الاتحاد يتلقى خسارته الـ8 ويبقى في مركزه الأخير بنقطتين في رصيده
جدة - الأحساء نيوز

تلقى الاتحاد خسارته الثامنه حيث واصل الأهلي تفوقه على غريمه التقليدي الاتحاد بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز 3 -1، في ديربي جدة الذي احتضنه ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” في ختام المرحلة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الاتحاد المباراة ببداية هجومية أثمر عن هدفٍ مبكر عمد الدقيقة 7 سجله مهاجمه فهد المولد بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله المغربي كريم الأحمدي ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وشهدت الدقيقة 21 تسجيل الاهلي هدف التعادل عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة الذي حول عرضية زميله عبدالفتاح عسيري برأسه في شباك الحارس فواز القرني.

وتمكن عبدالفتاح عسيري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 49 ،  وتمكن المصري عبدالله السعيد من تسجيل الهدف الثالث لفريقه لتنتهي بثلاثة أهداف للنادي الاهلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، وبقي الاتحاد على رصيده السابق نقطتين في المركز الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>