تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“المسابقات”: تعديل مباريات النصر والهلال بموافقة الناديين

الزيارات: 920
التعليقات: 0
“المسابقات”: تعديل مباريات النصر والهلال بموافقة الناديين
https://www.hasanews.com/?p=6552329
“المسابقات”: تعديل مباريات النصر والهلال بموافقة الناديين
الرياض - الأحساء نيوز

أوضحت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان لها اليوم الأحد أن التعديلات التي تمت على مواجهات النصر والهلال في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان جاءت نتيجة لمشاركاتهما في كأس زايد للأندية الأبطال.

وأوضح البيان أن تعديل مواجهات النصر والهلال تم إعلانه رسمياً بتاريخ 18 أكتوبر 2018 من قبل لجنة المسابقات، وتم بناء على ما رفعه للجنة من قبل الناديين وحسب رغباتهما وموافقتهما.

وأوضح البيان أن نادي النصر تقدم بطلب تقديم مباراته مع الشباب من السبت 24 نوفمبر إلى الجمعة 23 نوفمبر، و تأجيل مواجهته مع الوحدة من السبت الموافق 1 ديسمبر إلى الأحد 2 ديسمبر.

وأشار البيان إلى أن نادي الهلال تقدم بطلب تأجيل مواجهته مع نادي أحد من يوم الجمعة 30 نوفمبر إلى يوم الأحد 11 ديسمبر، مع تقديم مباراته مع النصر من يوم السبت 8 ديسمبر إلى يوم الجمعة 7 ديسمبر، وتأخير مواجهته مع الحزم من يوم الخميس 13 ديسمبر إلى يوم السبت 15 ديسمبر.

وواصل البيان “وافقت اللجنة على طلبات الناديين المشار إليهما، في حين تم رفض طلب نادي الهلال بتقديم مواجهته مع نادي النصر لوجود مباراة للنصر مع الوحدة يوم الأحد 2 ديسمبر، بينما تم اعتماد طلب الهلال بإقامة مباراته مع أحد يوم الاثنين 12 ديسمبر.

وتؤكد لجنة المسابقات بأنها تعمل لما فيه مصلحة الكرة السعودية، وأنها على مسافة واحدة من جميع الأندية دون تفريق أو تمييز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>