احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خالد بن أحمد عن زيارة ولي العهد: الهدف واحد والمصير مشترك

الزيارات: 772
التعليقات: 0
خالد بن أحمد عن زيارة ولي العهد: الهدف واحد والمصير مشترك
https://www.hasanews.com/?p=6552207
خالد بن أحمد عن زيارة ولي العهد: الهدف واحد والمصير مشترك
المنامة - الأحساء نيوز

أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة؛ أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى مملكة البحرين، ولقاء الملك حمد بن عيسى آل خليفة – حفظه الله ورعاه -، هي تجسيد عميق لخصوصية العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وللنهج الثابت القائم على التواصل المستمر والتنسيق الوثيق والتلاقي الدائم بينهما على جميع المستويات وإزاء القضايا كافة وفي مختلف المحافل والمناسبات.

وأشار وزير الخارجية، إلى أن المباحثات بين الملك المفدى والأمير محمد بن سلمان ستعطي، بلا شك، دفعة قوية للعلاقات بين البلدين وستمضي بالتعاون المشترك بينهما لآفاق أوسع وأرحب في المجالات كافة.

ووفق وكالة الأنباء البحرينية، أضاف وزير الخارجية البحريني، أن زيارة الأمير محمد بن سلمان، تعكس ما لمملكة البحرين من مكانة وتؤكّد أن المملكة العربية السعودية ستظل كما هي دائماً بجانب مملكة البحرين في جهودها الرامية لمواصلة المكتسبات والمنجزات التي تحقّقها في شتى المجالات ولمزيد من التنمية والرخاء، مشدداً على أن هذه المواقف الأخوية الثابتة ستظل محل فخر واعتزاز وستبقى خالدة ومحفورة في تاريخ مملكة البحرين، وتبرهن على وحدة الهدف والمصير المشترك الذي يجمع بين البلدين وشعبيهما ويجعل من تضامنهما سمة للعلاقات بينهما على امتداد التاريخ وخياراً حتمياً لا غنى عنه.

وجدّد وزير الخارجية موقف مملكة البحرين الذي يقف إلى جانب المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتواصل دورها الريادي في نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>