احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعثة روسية إلى القمر و”تحقيق” بهبوط الأميركيين عليه

الزيارات: 787
التعليقات: 0
بعثة روسية إلى القمر و”تحقيق” بهبوط الأميركيين عليه
https://www.hasanews.com/?p=6552205
بعثة روسية إلى القمر و”تحقيق” بهبوط الأميركيين عليه
وكالات - الأحساء نيوز
أعلن مدير وكالة الفضاء الروسية (روسكوزموس) تكليف بعثة روسية مقترحة للتحقيق في حقيقة هبوط رواد فضاء أميركيين على سطح القمر.

وقال ديمتري روغوزين، في مقطع مصور نشر، السبت، على تويتر: “حددنا الهدف بالتحليق، والتحقق مما إذا كانوا قد هبطوا أم لا.”

وكان روغوزين يرد على سؤال بشأن ما إذا كانت وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) قد هبطت بالفعل على سطح القمر منذ ما يقرب من 50 عاما. بدا وكأنه يمزح، عندما ابتسم وهز كتفيه خلال الرد. لكن الشكوك حول هبوط “ناسا” على القمر شائعة في روسيا.

يذكر أن الاتحاد السوفياتي تخلى عن برنامجه القمري في منتصف السبعينيات بعد انفجار أربعة صواريخ قمر تجريبية.

وفي عام 2015، دعا متحدث سابق للجنة التحقيق الروسية إلى إجراء تحقيق في هبوط وكالة ناسا على القمر.

ويقول المؤمنون بنظريات المؤامرة إن الولايات المتحدة لم تهبط على سطح القمر، ودليلهم في ذلك أنها لم تكرر ذلك الإنجاز على مدى عشرات السنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>