احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“ناسا” تحذر من اقتراب كويكبين عملاقين من الأرض

الزيارات: 1012
التعليقات: 0
“ناسا” تحذر من اقتراب كويكبين عملاقين من الأرض
https://www.hasanews.com/?p=6552164
“ناسا” تحذر من اقتراب كويكبين عملاقين من الأرض
وكالات - الأحساء نيوز
نقلت صحيفة “صن” البريطانية عن وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، تحذيرا بشأن توقع اقتراب كويكبين عملاقين من الأرض، يوم الأحد.

وقال مصدر من الوكالة، إن قطر أكبر كويكب سيبلغ حوالي 120 مترا، مما يجعله أكبر من ملاعب كرة القدم، مضيفا أن الكويكبين سيمران على التوالي في أقل من 5 ساعات.

وأشارت “ناسا” إلى أن مثل هذه الحوادث (مرور أجسام بالقرب من الأرض)، أصبحت تقع بشكل منتظم أسبوعيا، وفي بعض الأحيان يوميا.

لكن المثير هذه المرة، هو كبر حجم الكويكبين، إذ يوازي حجم أصغرهما حجم ملعب سباحة أولمبي، كما أنهما سيسيران بسرعة 64800 كيلومترا في الساعة.

ومنذ أسبوعين فقط، مرت ثلاثة كويكبات ضخمة بالقرب من الأرض، وبلغ حجم أكبرها نحو 30 مترا، أي ضعف طول الحافلات السياحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>