تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شاهد.. “رميلة” الأحساء تكتب بـ”دماء متبرعيها” رقمًا قياسيًا جديدًا وسط إقبال المواطنين

الزيارات: 1085
1 تعليق
شاهد.. “رميلة” الأحساء تكتب بـ”دماء متبرعيها” رقمًا قياسيًا جديدًا وسط إقبال المواطنين
https://www.hasanews.com/?p=6552091
شاهد.. “رميلة” الأحساء تكتب بـ”دماء متبرعيها” رقمًا قياسيًا جديدًا وسط إقبال المواطنين
حسن العلي

وسط إقبال كثيف لأهالي الأحساء على حملة التبرع بالدم السابعة بجمعية الرميلة الخيرية بمدينة الرميلة ، والذي رافقها حملة إعلامية مكثفة في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وفي الصحف.

فقد تم كسر الرقم السابق لعدد المتبرعين بالدم للعام الماضي 1439هـ ، وذلك في اليوم الثاني للحملة حيث بلغ العدد الإجمالي لليومين ( 267 متبرعاً ) ، وعدد المبعدين لأسباب صحية ( 47 شخص ) .

هذا وقد وجه رئيس اللجنة الإعلامية بجمعية الرميلة الخيرية الأستاذ يوسف الراشد شكره لمجلس إدارة الجمعية و لزملائه في اللجنة الإعلامية و للطاقم الطبي و الكوادر المتطوعة لجهودهم المتواصلة لتهيئة مكان التبرع والتنظيم الدقيق مما سهل انسيابية الحركة وإنجاح مجمل العمل.

وأشاد “الراشد” بالفريق الإعلامي للحملة الذي كان له الدور الكبير في إيصال صدى الحملة في أنحاء الأحساء كافة، وكان له الأثر البالغ في الإقبال الكثيف على التبرع بالدم، ونقل الحدث بصورته الجميلة. مثمنا جميل الإحساس الإنساني لدى المجتمع الاحسائي لخدمة المحتاجين لهذه الدماء الزاكية، كذلك قدم شكره للفرع النسائي بلمساته التي أضفت على المكان جمالاً للعين .

جدير بالذكر بأن حملة التبرع بالدم اختتمت فعالياتها اليوم السبت، فيما تم تخصيص موعد محدد للنساء فقط من الساعة 3 عصراً إلى 8 ليلاً ، وهي المرة الأولى التي يتاح للنساء بالتبرع بالدم بجمعية الرميلة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>