احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الإسكان” توضح مدى تأثير إيقاف الخدمات على استحقاق المواطن

الزيارات: 1793
1 تعليق
“الإسكان” توضح مدى تأثير إيقاف الخدمات على استحقاق المواطن
https://www.hasanews.com/?p=6551866
“الإسكان” توضح مدى تأثير إيقاف الخدمات على استحقاق المواطن
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة الإسكان أن التعثر المالي لا يؤثر على استحقاق المواطن لدى الوزارة، ولكن في حال تم التخصيص له وتم تحويل طلبه للممول قد يُرفض تمويله بسبب تعثره المالي وسيعود اسمه حينها إلى قوائم المستفيدين لحين توفر المنتج المناسب له.

جاء ذلك ردا على تساؤل مواطن بشأن مدى تأثير التعثر المالي وإيقاف الخدمات للحصول على منتجات الوزارة.

وكانت وزارة الإسكان، قد أعلنت في وقت سابق ممثلة ببرنامج “سكني” عن إطلاق 8 مشاريع سكنية جديدة بالشراكة مع القطاع الخاص، توفر 13.606 وحدات سكنية جاهزة وتحت الإنشاء متنوعة ما بين (شقق، فلل، تاون هاوس)، وذلك في أربع مناطق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لاتستطع وزارة الاسكان ان تكون كفيله لدى البنوك للموقفي خدماتهم نحن ابناء البلد ووقف الخدمات شده وتزول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>