تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بناء المحفزات لمستفيدي الإسكان الخيري بـ”فتاة الأحساء”

الزيارات: 1354
التعليقات: 0
بناء المحفزات لمستفيدي الإسكان الخيري بـ”فتاة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6551857
بناء المحفزات لمستفيدي الإسكان الخيري بـ”فتاة الأحساء”
ريم الزهراني - الأحساء نيوز

نفذت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في مقرها بالأمس الأربعاء الثالث عشر من الشهر الجاري ورشة عمل عن بناء المحفزات للمستشار علي عز الدين لفريق عمل تمكين الإسكان الخيري المكون من موظفات الجمعية والذي يبلغ عددهم 8 موظفات

و تعد هذه المرحلة الأخيرة من برنامج تدريب الكادر المسؤول عن مركز تمكين المستفيدين “ملاذي”، حيث تخللت الورشة تعريف عام عن المحفزات التي سيكتسبها مستفيدي الإسكان عند التحاقهم بالبرامج والورش التدريبية والتزامهم بها.

وعرض عدة نماذج للمحفزات والباقات التي ستنتقل من  خلالها الأسر عند اكتسابها النقاط من الباقة الفضية إلى الذهبية ثم الماسية والية احتساب النقاط في كل باقة بالإضافة الى القواعد التي ستدار بها المكافاة والمحفزات مثل  ضرورة  مشاركة جميع أفراد الأسرة في البرامج وورش العمل حسب الفئات العمرية إضافة إلى التزام الأسرة المستفيدة من الإسكان في حضور الحد الأدنى من الساعات التدريبية وفي حال التغيب يتم التعويض.

الجدير بالذكر ان الجمعية تستعد  لإعداد خطه تشغيلية زمنية للبرامج وورش العمل متضمنه مستوى الوعي وبناء القدرات والمهارات اضافه الى مصفوفة المحفزات المعتمدة لعام 2019م.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>