احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

منتخب “تعليم الأحساء” يتوج ببطولة التعليم لـ”كرة اليد”

الزيارات: 6117
التعليقات: 0
منتخب “تعليم الأحساء” يتوج ببطولة التعليم لـ”كرة اليد”
https://www.hasanews.com/?p=6551770
منتخب “تعليم الأحساء” يتوج ببطولة التعليم لـ”كرة اليد”
هاني الطويل
توج المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي فريق تعليم الأحساء لتحقيقه بطول التعليم لكرة اليد بعد فوزه على فريق تعليم جدة بنتيجة 13 / 12 بعد مباراة مثيرة شهدت تنافساً وندية كبير وذلك في البطولة التي شارك فيها 8 إدارات تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ” مكة المكرمة والرياض وجدة وشروره والمخواة والشرقية والأحساء وجازان ” و استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي خلال الفترة من ‪10 -14 / 3 / 1440‬ هــ في مقر صالة اليد بنادي الوحدة الرياضي.
وحضر نهائي البطولة الدكتور عبدالحميد المسعود مدير عام الإدارة العامة للنشاط بوزارة التعليم والأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الخريجي مدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التعليم والدكتور خالد بن عبدالعزيز الخريجي مدير برنامج الرياضة المدرسية وتعزيز الصحة بشركة تطوير والأستاذ خالد بن ناصر السبر رئيس قسم التربية البدنية بوزارة التعليم والأستاذ ضيف الله دخيل الله الثقفي رئيس قسم التربية البدنية بتعليم الطائف.
وبارك المدير العام لتعليم منطقة المكرمة المشرف العام على هذه البطولة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي لفريق تعليم الأحساء متمنياً الحظ الأوفر والتوفيق لبقية الفرق في منافسات قادمة بإذن الله؛موضحاً أن استضافة إدارة تعليم مكة المكرمة هو حافز لنا في أن نقدم كل ما لدينا لإبراز جهود الكوادر الإشرافية والتعليمية وذلك في القدرة على تنظيم مثل هذه البطولات التي ينتج عنها طاقات ومواهب ستكون رافداً قوياً للمنتخبات السعودية خلال الفترة القادمة ، لذلك تم الاستعداد بشكل مبكر في تشكيل جميع اللجان ذات الخبرة المميزة في دعم ونجاح مثل هذه البطولات .
من جانبه هنأ مدير تعليم الأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم أبناءه لاعبين منتخب الأحساء لكرة اليد مقدما لهم الشكر على ما بذلوه من مستوى مشرف فنياً وخلقياً أثناء المهرجان والفعاليات.
وقدم رئيس قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي  الأستاذ فهد الملحم ايضاً شكره وتقديره لمدرب كرة اليد الأستاذ صلاح العلي وإداري كرة اليد  المشرف التربوي عبدالرحمن العيسى على حرصهم وتحفيزهم للاعبين.
   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>