تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

منزل للبيع بجنيه إسترليني واحد في بريطانيا !!

الزيارات: 1241
التعليقات: 0
منزل للبيع بجنيه إسترليني واحد في بريطانيا !!
https://www.hasanews.com/?p=6551718
منزل للبيع بجنيه إسترليني واحد في بريطانيا !!
وكالات - الأحساء نيوز

في مزاد علني يتم الإعداد له في بريطانيا، يتم عرض “أرخص” منزل للبيع، مكون من 3 غرف نوم، بقيمة تبدأ من جنيه إسترليني واحد.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، سيعرض منزل في منطقة يوركشاير الجنوبية ببريطانيا في مزاد يبدأ من جنيه واحد فقط، ولكنه يأتي “بمشكلات كبيرة” تحتاج للتغيير.

وكان المنزل قد تعرض لحريق ضخم أتلفه من الداخل في 2015، ما يعني أن المشتري الجديد سيقوم بعمل صيانة كامل، ثم يقوم بعرضه للبيع بسعر مرتفع.

وسينطلق المزاد في 12 ديسمبر المقبل بمدينة ليدز، وعرضه للبيع المالك السابق الذي عانى من مشكلات في الصيانة، دفعته لعرضه للبيع.

وقال المالك السابق سادات عابد: “أردنا في البداية ترميم الأضرار في المنزل، ولكن بعد أن خذلنا عمال الصيانة بشكل متكرر، قررنا إعطاء الفرصة لشخص آخر لمحاولة إعادة صيانته”.

وتبلغ قيمة المنازل -عادة- في نفس المنطقة للمنزل “المحترق” حوالي 67 ألف جنيه إسترليني، وهو السعر الذي قد يصل إليه المنزل في حالة إعادة ترميمه بالكامل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>