احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بحضور الأمير عبدالعزيز بن محمد آل سعود...

بالصور… “أمين هيئة كبار العلماء” في ضيافة رئيس “بلدي الأحساء”

الزيارات: 2403
التعليقات: 0
بالصور… “أمين هيئة كبار العلماء” في ضيافة رئيس “بلدي الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6551635
بالصور… “أمين هيئة كبار العلماء” في ضيافة رئيس “بلدي الأحساء”
الأحساء نيوز

استضاف فضيلة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي رئيس المجلس البلدي في الأحساء معالي الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد الأمين العام لهيئة كبار العلماء، حيث كان في استقباله وأبنائه وجمع من أصحاب الفضيلة والسعادة.

كما شرف اللقاء حضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود, المشرف العام على مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة وفضيلة الشيخ أحمد السيد الهاشم وفضيلة الشيخ ناصر النعيم قاضى الاستئناف وسعادة السفير السعودي في إندونيسيا سابقا الاستاذ مصطفى آل الشيخ مبارك وعدد من أصحاب الفضيلة والحضور الكرام.

فيما قدم الأستاذ القدير المربي حمد بن أحمد البوعلي نسخة من كتابه” القيم ‘حنين الذكريات ” هدية لمعالية ، وقد شكر معالي الأمين أسرة البوعلي على استضافتهم واللقاء بالمشايخ وأهالي الأحساء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>