احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

بالصور .. المنتخب السعودي يتعادل وديًا أمام الأردن

الزيارات: 1585
1 تعليق
بالصور .. المنتخب السعودي يتعادل وديًا أمام الأردن
https://www.hasanews.com/?p=6551388
بالصور .. المنتخب السعودي يتعادل وديًا أمام الأردن
الأردن - الأحساء نيوز

تعادل المنتخب السعودي مع مضيفه الأردني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الملك عبدالله الثاني” مساء الثلاثاء.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف. وانتظر المنتخب السعودي حتى الدقيقة 59 من عمر المباراة، لهزّ شباك المنتخب الأردني عن طريق فهد المولد، وأدرك المنتخب الأردني التعادل بواسطة اللاعب أحمد سامر في الدقيقة 70.

وجاءت تلك المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا، التي ستقام في الإمارات المقبل. والتي يلعب فيها المنتخب السعودي مع منتخبات كوريا الشمالية ولبنان وقطر، فيما يلعب المنتخب الأردني في المجموعة الثانية مع منتخبات أستراليا سوريا وفلسطين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رائد سلمان

    انا غير متفائل في مستوى المنتخب
    ورغم ان طموحنا البطولة الا انني اعتقد لن يحصل عليها
    وضعنا عن كاس العالم ما تغير
    مدرب ضايع
    للحين مافي ثبات في التشكيلة
    لو حنا تامين على نفس مدربنا الي اهلنا لكاس العالم
    كان كانت امورنا في كاس العالم والان افضل بكثير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>