لجنة الحكام تكرم “الشلوي” وتهنئ “الخضير” و”العبكري”

الزيارات: 6854
التعليقات: 0
لجنة الحكام تكرم “الشلوي” وتهنئ “الخضير” و”العبكري”
https://www.hasanews.com/?p=6551315
لجنة الحكام تكرم “الشلوي” وتهنئ “الخضير” و”العبكري”
حسن العلي
كرمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم الحكم الدولي المعتزل عبدالله بن مطلق الشلوي وذلك بعد اعتزاله مجال التحكيم مؤخرًا، وذلك على هامش دورة مدربي ومقيمين الحكام الدوليين التي أقيمت بمحافظة جدة مؤخراً.
يشار إلى أن الشلوي التحق بالتحكيم عام 2002م ونال الشارة الدولية عام 2010م، وشارك في العديد في تحكيم العديد من البطولات الدولية منها في نهائي السوبر البولندي 2010م، وونهائي كأس آسيا للناشئين 2012م، ونهائي كأس الخليج 2013م بالبحرين، ونهائي أمم آسيا 2015م بأستراليا، ونهائي كأس العالم للشباب 2015م بنيوزيلندا، وحصل على جائزة أفضل حكم مساعد آسيوي 2015م، وشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016م، وشارك في كأس العالم للقارات في روسيا 2017م والمشاركة في تحكيم مواجهة المركزين الثالث والرابع.
هذا ونقل نائب رئيس لجنة الحكام الأستاذ خليل جلال التهاني الخالصة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي بن عبدالعزيز الفواز للحكم الدولي تركي الخضير والحكم الدولي المساعد محمد العبكري بمناسبة اختيارهما للتحكيم نهائيات كأس آسيا 2019م المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر يناير المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>