تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأمير “بدر بن جلوي” يستقبل الأمين العام لـ”هيئة كبار العلماء” في الأحساء

الزيارات: 1927
التعليقات: 0
الأمير “بدر بن جلوي” يستقبل الأمين العام لـ”هيئة كبار العلماء” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6551277
الأمير “بدر بن جلوي” يستقبل الأمين العام لـ”هيئة كبار العلماء” في الأحساء
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، ظهر اليوم الثلاثاء في مكتب سموه بديوان المحافظة الأمين العام لهيئة كبار العلماء الدكتور فهد بن سعد الماجد للسلام على سموه بمناسبة زيارته لمحافظة الأحساء حيث يتشرف بإقامة محاضرة بالنادي الأدبي بالمحافظة مساء اليوم الثلاثاء بعنوان ” المملكة العربية السعودية التاريخ والمستقبل ” وهي محاضرة ضمن برنامج النادي الأدبي ” معا لحماية الوطن من رؤوس الفتن “.

وقال الامين العام لهيئة كبار العلماء د. فهد الماجد الأيام أثبتت مدى ترابط وتلاحم أبناء الوطن مع قيادته ضد أعداء الوطن حيث التفاف الشعب حول قيادته في وجه المؤامرات التي تستهدف المملكة وتماسك الشعب مع قيادته وولاة الأمر نسأل الله أن يديم الأمن والامان لنزداد لحمة وطنية خاصة في مثل هذه الأوقات التي تمر بها بلادنا وعلى أبناء الوطن الوقوف بوجه المتربصين والحاقدين على وطننا وأهلينا .

وتابع: ” لقد قدم أبناء الوطن الأوفياء أروع الأمثلة في التماسك والتلاحم والولاء للوطن وقيادته .

ثم قدم د. ظافر الشهري الشكر والتقدير لمحافظ الأحساء على الدعم المعنوي الكبير للنادي الذي تلاقية إدارة النادي من سموه في كل المناشط التي يستضيفها النادي الأدبي على مدى سنوات عمله.

تصوير: محمد العبدي – الأحساء نيوز 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>