تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. مركز “فتيات الصم” بالأحساء يُكرّم المتعاونين والداعمين

الزيارات: 1311
التعليقات: 0
بالصور.. مركز “فتيات الصم” بالأحساء يُكرّم المتعاونين والداعمين
https://www.hasanews.com/?p=6551271
بالصور.. مركز “فتيات الصم” بالأحساء يُكرّم المتعاونين والداعمين
عبدالله الزبده - الأحساء نيوز

أقام المركز الثقافي لفتيات الصم بالأحساء التابع للاتحاد السعودي لرياضة الصم حفل تكريم للمشاركين و المتطوعين والداعمين لبرامج وأنشطة الصم.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الأستاذ سعيد بن محمد القحطاني بكلمة مسجلة بلغة الإشارة شكر فيها كل من رئيسة المركز الأستاذة أنوار بوجليع والهيئة المشرفة وعضوات المركز، وكذلك المتطوعين والمتطوعات المشاركين بالفعاليات الخاصة والعامة للمركز وورش العمل والبرامج التدريبية للغة الإشارة.

وقال القحطاني أن مركز الأحساء للفتيات الصم واحدا من ضمن 6 مراكز. للفتيات الصم بالمملكة يسعى إلى دمج فتيات الصم بالمجتمع من خلال البرامج والفعاليات التي يقيمها على مدار العام.

وقد حقق المركز انجازات مشرفة في جميع الأنشطة والبرامج النوعية التي يقدمها وتلبي احتياجات الفتيات من ذوي الإعاقة السمعية، ونسعى الأن مع الجهات ذات العلاقة بتأمين مقر متكامل المرافق والذي نتطلع من خلاله إلى مضاعفة العمل من خلال تدريب فتيات الصم لتسهيل دمجهم في سوق العمل.

وأثنى القحطاني على الجهود التي يبذلونها المهتمين بقضايا الصم، وفي نهاية الحفل كرمة رئيسة المركز الهيئة المشرفة على المركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>