انتخاب مجلس جديد لإدارة “الزواج الجماعي” في “البطالية”

الزيارات: 1892
تعليقان 2
انتخاب مجلس جديد لإدارة “الزواج الجماعي” في “البطالية”
https://www.hasanews.com/?p=6551251
انتخاب مجلس جديد لإدارة “الزواج الجماعي” في “البطالية”
حسن العلي

عقد أهالي بلدة البطالية مساء يوم السبت الماضي اجتماعا عاما حضره الكثير من أهالي البلدة وممثلين عن بعض الجهات والمؤسسات الاجتماعية مثل جمعية البطالية الخيرية واللجنة الأهلية والأندية والفرق الرياضية وبعض مؤسسات القطاع الخاص لانتخاب مجلس إدارة الزواج الجماعي للأعوام الثلاثة (1440 – 1442).

وبدأ اللقاء بآيات كريمة من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة للفترة المنتهية الدكتور منصور بن حسين الجبران الذي أشاد بالدعم الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين لتنمية وتطوير العمل الأهلي والتطوعي ، وأشار الى الجهود التي يبذلها محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود لرعاية وتذليل الصعوبات الميدانية وتسهيل الإجراءات الحكومية من أجل نجاح مشاريع الزواجات الجماعية في المحافظة.

كما قدم شكره للعديد من الجهات الرسمية التي تساهم في تقديم خدمات جبارة من أجل نجاح المشاريع التنموية الاجتماعية .

ثم قدم المهندس حاجي بن علي الحاجي عرضا عن العطاء المجتمعي والتميز الإداري والفني والخطة الاستراتيجية للزواج الجماعي الذي ساهم بتوفيق المولى عز وجل في تزويج أكثر من (2000) ألفي شاب وفتاة منذ تأسيسه قبل (26) ستة وعشرين عاما.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    موفقين والى الأمام دائما اهالي قريتي الحبيبه وعلى رئسهم ادارة الزواج الجماعي

  2. ١
    زائر

    الله يوفقهم لكل خير ويديم البلد وأمنها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>