احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

انتخاب مجلس جديد لإدارة “الزواج الجماعي” في “البطالية”

الزيارات: 1802
تعليقان 2
انتخاب مجلس جديد لإدارة “الزواج الجماعي” في “البطالية”
https://www.hasanews.com/?p=6551251
انتخاب مجلس جديد لإدارة “الزواج الجماعي” في “البطالية”
حسن العلي

عقد أهالي بلدة البطالية مساء يوم السبت الماضي اجتماعا عاما حضره الكثير من أهالي البلدة وممثلين عن بعض الجهات والمؤسسات الاجتماعية مثل جمعية البطالية الخيرية واللجنة الأهلية والأندية والفرق الرياضية وبعض مؤسسات القطاع الخاص لانتخاب مجلس إدارة الزواج الجماعي للأعوام الثلاثة (1440 – 1442).

وبدأ اللقاء بآيات كريمة من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة للفترة المنتهية الدكتور منصور بن حسين الجبران الذي أشاد بالدعم الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين لتنمية وتطوير العمل الأهلي والتطوعي ، وأشار الى الجهود التي يبذلها محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود لرعاية وتذليل الصعوبات الميدانية وتسهيل الإجراءات الحكومية من أجل نجاح مشاريع الزواجات الجماعية في المحافظة.

كما قدم شكره للعديد من الجهات الرسمية التي تساهم في تقديم خدمات جبارة من أجل نجاح المشاريع التنموية الاجتماعية .

ثم قدم المهندس حاجي بن علي الحاجي عرضا عن العطاء المجتمعي والتميز الإداري والفني والخطة الاستراتيجية للزواج الجماعي الذي ساهم بتوفيق المولى عز وجل في تزويج أكثر من (2000) ألفي شاب وفتاة منذ تأسيسه قبل (26) ستة وعشرين عاما.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    موفقين والى الأمام دائما اهالي قريتي الحبيبه وعلى رئسهم ادارة الزواج الجماعي

  2. ١
    زائر

    الله يوفقهم لكل خير ويديم البلد وأمنها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>