احدث الأخبار

“التعليم” تعلن بدء التقديم على نقل المعلمين من “ذوي الظروف الخاصة”

الزيارات: 6852
التعليقات: 0
“التعليم” تعلن بدء التقديم على نقل المعلمين من “ذوي الظروف الخاصة”
https://www.hasanews.com/?p=6551200
“التعليم” تعلن بدء التقديم على نقل المعلمين من “ذوي الظروف الخاصة”
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم فتح نظام “عين” لخدمات المعلم؛ للتقديم على خدمة نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي 1339- 1440هـ، بدءًا من اليوم.

وقال المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي -في تغريدة عبر حسابه بتويتر-: “نلفت انتباه الزملاء المعلمين والمعلمات ممن لديهم ظروف خاصة، إلى أنه سيتم فتح نظام (عين لخدمات المعلم) للتقديم على خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة اعتبارًا من اليوم”.

وتشمل ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي 1339- 1440هـ، خمس مواد، حيث تؤكد المادة الثانية على تشكيل لجنة في كل إدارة تعليم بقرار من مدير التعليم، وتتولى تزويد اللجنة الرئيسية بصورة من قرار تشكيل اللجنة الفرعية خلال مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ صدور ضوابط النقل.

وتجتمع اللجنة الفرعية أسبوعيًّا لدراسة الطلبات المقدمة لها، وكلما دعت الحاجة بدعوة من رئيسها، وتتخذ رأيها بالأغلبية، بينما ترفع الطلبات المطابقة للضوابط والشروط إلى اللجنة الرئيسية إلكترونيًّا بعد دراستها وتدقيقها من قبل المختصين في اللجنة الفرعية.

ولا ترفع الوثائق والمستندات إلا بعد التأكد من مطابقتها مع الأصول وتصديقها من قبل إدارة المدرسة.

وللتقدم بطلب للنقل اضغط هـــنـــا

وللاطلاع على الضوابط والشروط كاملة أضغط هنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>