شجار طالبین ینتهي بـ”إطلاق نار”.. والتعليم تحقق!

الزيارات: 1933
التعليقات: 0
شجار طالبین ینتهي بـ”إطلاق نار”.. والتعليم تحقق!
https://www.hasanews.com/?p=6551182
شجار طالبین ینتهي بـ”إطلاق نار”.. والتعليم تحقق!
جازان - الأحساء نيوز

أطلق طالب، أمس الاثنین، الرصاص على غرفة المعلمین بإحدى المدارس، بعد عراك بینه وطالب آخر، تمت السیطرة علیه من قِبل المعلمین الموجودين.

وأوضح المتحدث باسم إدارة تعلیم صبیا إبراهیم الحازمي أنه مع نهاية الدوام الرسمي أمس فُوجئ منسوبو متوسطة الأمیر سلطان بن عبدالعزيز بقرية الردحة بإطلاق النار داخل المدرسة من قِبل أحد طلاب الصف الثالث متوسط، على خلفیة شجار بالأيدي وقع بینه وأحد زملائه في وقت سابق من الیوم الدراسي.

وأضاف أن المعلمين المكلفين بالإشراف الیومي تدخلوا في حینه وفرقوا بین الطالبین وحیدوهما عن بعضهما، إلا أن الطالب مُطلق النار، خرج خلسة، وتوجه لمنزله الملاصق للمدرسة، وأحضر السلاح الناري متوجهاً لمكان احتجاز الطالب الآخر، إلا أن المعلمین أغلقوا الباب في وجهه ومنعوه من الدخول، لیطلق عیارين ناريین ويغادر المدرسة، قبل أن يعود مرة أخرى دون سلاح، وتم التحفظ علیه واحتجازه بأحد فصول المدرسة لحین وصول الجهات الأمنیة.

وقال الحازمي: إن المدرسة سلمت الطالب للجهات الأمنیة التي باشرت اتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكداً عدم وجود إصابات أو أضرار جسیمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>