هاجمه طالب أثناء الفسحة .. طعن “مدير مدرسة” ثانوية بالسلاح الأبيض !!

الزيارات: 2666
1 تعليق
هاجمه طالب أثناء الفسحة .. طعن “مدير مدرسة” ثانوية بالسلاح الأبيض !!
https://www.hasanews.com/?p=6551169
هاجمه طالب أثناء الفسحة .. طعن “مدير مدرسة” ثانوية بالسلاح الأبيض !!
المدينة المنورة - الأحساء نيوز

تعرض قائد مدرسة في المدينة المنورة، صباح هذا اليوم، للطعن على يد طالب بسلاح أبيض؛ وذلك بسبب استدعاء ولي أمر الطالب عدة مرات؛ لوجود ملاحظات على الطالب، ليقوم الطالب مهاجمة قائد المدرسة بسلاح الأبيض.

ووفقاً للتفاصيل،فإن المعلم أدخل غرفة العمليات في أحد المستشفيات الخاصة لعدة ساعات، لينجح الفريق الطبي في استخراج السكين من جسده، وما زال يخضع لعناية طبية في المستشفى، بحسب “سبق”.

وأصدر تعليم المدينة المنورة بياناً حول هذه الحادثة قال فيها إنه تعرض مدير مدرسة ثانوية تابعة لمكتب تعليم شمال المدينة المنورة لحادثة اعتداء من أحد الطلاب أثناء إشرافه على الطلاب في الفسحة عند الساعة العاشرة صباحاً، وقد نُقل المدير على إثر الاعتداء إلى المستشفى القريب من المدرسة؛ للقيام بالإجراءات الطبية اللازمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سمير

    لو كان مدير المدرسة أو أحد معليمها في الأحساء لوقف بالغنيم مع الطالب وكان حول المدير المطعون بعد خروجه من المستشفى للتحقيق فلا نعهد أنه وقف وقفة حق بل بالعكس كان في كل قراراته يقف مع زمرته وبطانته ضد المعلم وطاقم المدرسة من إداريين.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>