احدث الأخبار

في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

كيف تتغلب على إزعاج الإعلانات أو المضايقات الأخرى في واتسآب؟

الزيارات: 969
التعليقات: 0
كيف تتغلب على إزعاج الإعلانات أو المضايقات الأخرى في واتسآب؟
https://www.hasanews.com/?p=6551025
كيف تتغلب على إزعاج الإعلانات أو المضايقات الأخرى في واتسآب؟
وكالات - الأحساء نيوز

يمكن للمستخدم تغيير رقم الهاتف المستخدم في تطبيق التراسل الفوري “واتسآب”، إذا كان يسبب له إزعاجًا من خلال الإعلانات أو المضايقات الأخرى، وللقيام بذلك يتعين على المستخدم إدخال بطاقة SIM  الجديدة في الهاتف الذكي وبدء تشغيل واتسآب.

ومن خلال النقر على القائمة ذات الثلاث نقاط، يصل المستخدم إلى إعدادات التطبيق، وتحت بند الحساب Account يظهر خيار تغيير الرقم Change number، حيث يتعين عليه في البداية إدخال الرقم القديم ثم إدخال الرقم الجديد، وفي النهاية يتم إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم الجديد ويتم إنهاء عملية تغيير الرقم.

وبعد ذلك يتمكن المستخدم من استعمال تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” كالمعتاد بواسطة رقم الهاتف الجديد، ويتم إخبار جهات الاتصال المجمعة في مجموعات بشأن تغيير رقم الهاتف، أما جهات الاتصال الفردية فإنه يتعين على المستخدم إبلاغهم بتغيير رقم الهاتف الواحد تلو الآخر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>