احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. إذاعة “ufm” تبث مباشر لأول مرة من “مدارس الأحساء”

الزيارات: 2696
التعليقات: 0
بالصور.. إذاعة “ufm” تبث مباشر لأول مرة من “مدارس الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6550996
بالصور.. إذاعة “ufm” تبث مباشر لأول مرة من “مدارس الأحساء”
الأحساء نيوز

شهدت مدرسة النزهة الابتدائية وفصول التربية الفكرية والتوحد بالأحساء الخميس الماضي ولأول مرة بمحافظة الأحساء بث مباشر من المدرسة لبرنامج (جيم ولياقة) الذي يقدمه المذيع محمد المقبل وذلك من خلال تواجد فريق إذاعي تابع لـ ” ufm ” في المدرسة.

واستهل البرنامج الذي أقيم على مدى ساعة وحضره مدير مكتب تعليم المبرز عبدالعزيز العودة ، ونائبه عمر الحسن ومشرفا التربية الرياضية راشد الفارس و عبدالرحمن العيسى ،ومشرف الصفوف الأولية سعد الحارثي ،استهل بكلمة ترحيبية لقائد المدرسة يوسف بن عبدالعزيز الحمدان بطاقم الإذاعة.

ووجه الحمدان شكره لمدير عام التعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم على دعمه وتشجيعه لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تنعكس بصورة إيجابية على أبنائنا الطلاب ، كما وجه شكره لمدير إدارة الإعلام التربوي سعد آل درويش على تحفيزه وموافقته لاستضافة القناة الأمر الذي ساهم في نجاح البرنامج في نقل تغطية مميزة.

بعدها قدم المرشد الطلابي بالمدرسة سعد التركي كلمة ترحيبية ،وكلمة أخرى للأستاذ حسين الدليم ” منسق الفعالية “.

وبدأت الفعاليات حيث شارك الطلاب في إلقاء القصائد الوطنية ،كما قدم طالب التربية الفكرية عباس البقشي فاصل لتقليد المعلقين الرياضيين ،كما شارك الطلاب في عرض ما لديهم من مواهب في التأليف والقراءة السريعة ،كما شاركوا معلم التربية البدنية ابراهيم المكراني في عددا من الالعاب الرياضية ، فيما قدم مقدم البرنامج محمد المقبل الجوائز القيمة المقدمة من القناة على الطلاب المشاركين ، وفي ختام البرنامج قام قائد المدرسة يوسف الحمدان بتكريم فريق القناة حيث قدم شهادات الشكر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>