“عانية عريس” لـ”362″ شاب وفتاة قدمتها “تيسير الزواج” بالأحساء

الزيارات: 1031
التعليقات: 0
“عانية عريس” لـ”362″ شاب وفتاة قدمتها “تيسير الزواج” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6550875
“عانية عريس” لـ”362″ شاب وفتاة قدمتها “تيسير الزواج” بالأحساء
عبدالله الصفيه

نيابة عن رئيس مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بمحافظة الأحساء الشيخ عبدالعزيز بن أحمد العمير، قام نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ إبراهيم بن مبارك بوبشيت بتسليم المساعدات النقدية “عانية عريس” التي قدمتها الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بمحافظة الاحساء لـ “181” أسرة (362 شاب وفتاة ) من أبناء المحافظة المقبلين على الزواج بدعم من مؤسسة سليمان بن بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية لـ 27 عريس و مؤسسة آل جميح الخيرية لـ”52″ عريس ودعمت الجمعية من تبرعات فاعلي الخير 102 شاب بمبلغ يزيد عن 900 ألف ريال.

يذكر ان الجمعية قدمت خلال الشهر الماضي مساعدات عينية عبارة عن أجهزة كهربائية منزلية بدعم من مؤسسة هادية عبداللطيف جميل بمبلغ  720 ألف ريال.

وقد بدأ حفل “عانية عريس” والذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ إبراهيم بن مبارك بوبشيت ذكر فيها ان هذه المساعدات باكورة أعمال الجمعية التي تسعى لمساعدة الشباب على الزواج وحل المشاكل الأسرية.

وبين أن الجمعية تقوم بتقديم مشاريع وبرامج خيرية متنوعة لكل أفراد الأسرة وبرامج تدريب التوفيق بين طالبي الزواج , مثمنا جهود ودعم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحملة العفاف والتي تهدف لتزويج 1000 شاب وفتاة وتسعى الجمعية لتحقيق أهدافها في إعانة الشباب على الزواج وعبر بوبشيت عن شكره لسمو أمير محافظة الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي على ما تلقاه الجمعية من دعم سموه.

بعد ذلك سلم نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية المساعدات النقدية للشباب المقبلين على الزواج , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية ، كما أعرب عن شكره للقائمين على الجمعية على رأسهم مدير عام الجمعية الشيخ تركي بن عايض التركي وكافة العاملين لما يقومون به من جهود طيبة في سبيل مساعدة الشباب على الزواج وبناء أسر سعيدة مستقرة . 

    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>