احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

زوج يقتل رضيعه ويصيب زوجته وابنتها بـ”طلقات نارية” !!

الزيارات: 3948
التعليقات: 0
زوج يقتل رضيعه ويصيب زوجته وابنتها بـ”طلقات نارية” !!
https://www.hasanews.com/?p=6550784
زوج يقتل رضيعه ويصيب زوجته وابنتها بـ”طلقات نارية” !!
الطائف - الأحساء نيوز

أطلق زوج النار على أسرته، ما أدّى إلى وفاة ابنه وإصابة زوجته وابنتها -من زوج سابق- حيث فتحت الجهات الأمنية تحقيقًا في الواقعة.

وبدأت الواقعة بنقاش بين الزوجين، تطور إلى خلاف انتهى بإطلاق الزوج النار تجاه زوجته، ما أدّى إلى إصابتها في الكتف بـ”طلقتين”، بينما أصيبت ابنة الزوجة بطلقة في يدها، بينما تُوفي ابنهما “4 أشهر” بمجرد وصوله إلى المستشفى؛ حيث استقرت طلقة في رأسه، وفقًا لـ”عاجل”.

وأشارت المصادر إلى أن الزوجة تبلغ من العمر (47 عامًا)، بينما تبلغ الابنة (22 عامًا)، وهما منوّمتان الآن في أحد مستشفيات الطائف لتلقي العلاج اللازم.

من جهتها، باشرت الجهات الأمنية بالطائف الحادث، حيث فتحت تحقيقًا للوقوف على ملابسات الواقعة، والأسباب التي دفعت الزوج إلى جريمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>