“آل عبدالقادر” مديرًا عامًا لجمعية البر بالأحساء

الزيارات: 1551
تعليقان 2
“آل عبدالقادر” مديرًا عامًا لجمعية البر بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6550780
“آل عبدالقادر” مديرًا عامًا لجمعية البر بالأحساء
محمد الدريويز

صدرت موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على قرار مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء بتعيين المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر مديرا عاما للجمعية.

وقد باشر المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر عمله بإدارة الجمعية مكلفا من قبل مجلس الإدارة بداية يوليو الماضي من عام 2018م، قبل صدور قرار التعيين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يوم أمس الأربعاء كمدير عام للجمعية، وقد شغل المهندس صالح منصب أمين عام الجمعية منذ ١٤عاما، وعضوا في لجان مجلس الإدارة منذ عام ١٤٠٩هـ وعضوا في المجلس لعدة دورات سابقة.

ويعتبر مدير عام الجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر الحاصل على بكالوريوس علوم – هندسة مدنية – من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1981م، من الكفاءات الوطنية المتميزة في العمل الإداري، حيث عمل في وزارة المواصلات منذ عام 1401 حتى 1410هـ، والتحق بعد ذلك بالعمل في شركة أرامكو السعودية منذ عام 1411 وحتى 1420هـ، ثم عمل بإدارة النقل بمقاطعة ماريكوبا بأمريكا منذ عام 1421ه وحتى 1422هـ، ليعود للعمل مجددا لشركة أرامكو السعودية منذ عام 1422 وحتى 1439هـ، كما عمل رئيسا لبلدية الاحساء عام 1424هـ ولمدة شهرين بتكليف من وزير الشؤون البلدية والقروية، كما حصل على العديد من الدورات العلمية في الإدارة، وشارك في تقديم أوراق العمل في المؤتمرات الدولية التي عقدت خارج المملكة.

وكان للمهندس صالح نشاط اجتماعي متميز وبارز على مستوى الاحساء حيث سبق أن شغل منصب عضو مجلس أمناء مؤسسة الجبر الخيرية، ورئيس المجلس الاستشاري لشؤون المرضى وأسرهم بمستشفى الموسى التخصصي، وعضو شرف بنادي الفتح بالاحساء. 

من جهته شكر مدير عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء على ثقته الكريمة وموافقته على إدارة الجمعية خلال المرحلة المقبلة والتي تتطلب جهدا مضاعفا من أجل رعاية المستفيدين وتقديم البرامج النوعية التي تتناسب مع تطلعات حكومتنا الرشيدة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

وأضاف ال عبدالقادر بان عجلة التطوير والتحديث والتحسين مستمرة بالجمعية مؤكدا سعيه لبذل المزيد من الجهد والمضي قدما مع اخواني أعضاء مجلس إدارة الجمعية وزملائي منسوبي الجمعية لتكون نموذجا يحتذى به بين جمعيات المملكة وكل ما يتعلق في العمل الخيري.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مبروك المنصب الجديد ونتمنى تسهيل امر الزواج للشباب بمساعدتهم واعطاءهم مساعدة مالية بدون شروط تعجيزية ليتم تسهيل زواج الشباب
    وذلك عن طريق جمعية تيسير الزواج وجمعية البر الخيرية
    كونوا السباقون الى الخير

  2. ١
    الاحسائي

    الله يوفقك يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>