احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إبل عربية تحاصر متجرًا شهيرًا في ألمانيا وتمنع دخول وخروج الزبائن !!

الزيارات: 1110
تعليقان 2
إبل عربية تحاصر متجرًا شهيرًا في ألمانيا وتمنع دخول وخروج الزبائن !!
https://www.hasanews.com/?p=6550747
إبل عربية تحاصر متجرًا شهيرًا في ألمانيا وتمنع دخول وخروج الزبائن !!
وكالات - الأحساء نيوز

حاصرت قافلة من الجمال العربية متجرًا كبيرًا يقع على أحد الطرق السريعة لمدينة إيرفورت، عاصمة ولاية تورينجن، وسط ألمانيا.

وفرت العشرات من الجمال المستوردة من المنطقة العربية، وبخاصة من منطقة الخليج، من السيرك العام لمدينة إيرفورت؛ حيث كانت تعمل ضمن فرقة استعراضية هناك، قبل أن تقرر محاصرة مداخل المتجر ومخارجه ومنع دخول أو خروج الزبائن، دون سبب مفهوم.

وفشلت كل محاولات العاملين في المتجر في صرفها بعيدًا، فيما أصيب سائقو السيارات بحالة من الهلع الشديد خشية وقوع حوادث مروعة على الطريق السريع.

وبعد يوم كامل من احتشاد الجمال اضطرت الشرطة إلى عزل المنطقة وإيقاف حركة المرور على الطريق، الأمر الذي استمر لنحو 24 ساعة كاملة.

وأصيبت الجمال بحالة من الهياج الشديد جراء محاولات الشرطة صرفها عن المنطقة، ما عقد المشكلة أكثر.

قبل أن تحدث انفراجة مفاجئة بعدما تمكن أحد مدربي الجمال العاملين بالسيرك من إقناعها بالانصراف، ومن ثمَّ قيادتها بعيدًا عن المتجر والطريق السريع.

ولا يعلم أحد حتى الآن سر محاصرة الجمال للمتجر، الأمر حول القصة إلى لغز كبير.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    رائد سلمان

    لو في واحد شقردي من ربعنا كان عرف شلون يحل هذي المشكلة

  2. ١
    زائر

    الحمدلله انكم ماقلتو أبل مسلمه هههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>