احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“مكافحة السرطان” بالأحساء تقيم “الملتقى العائلي” الثالث لمستفيديها

الزيارات: 1087
التعليقات: 0
“مكافحة السرطان” بالأحساء تقيم “الملتقى العائلي” الثالث لمستفيديها
https://www.hasanews.com/?p=6550669
“مكافحة السرطان” بالأحساء تقيم “الملتقى العائلي” الثالث لمستفيديها
حسن العلي

أقامت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء وبحضور رئيس مجلس إدارتها محمد بن عبدالعزيز العفالق و رئيس قسم خدمات المرافق بالقرية صالح بن سعد النجدي والمدير التنفيذي للجمعية فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان صباح أمس الجمعة 8 ربيع الأول 1440هـ الملتقى العائلي الثالث للمستفيدين من الجمعية وذلك برعاية من الشركة السعودية للكهرباء ( سكيكو ).

وقد حضر هذا الملتقى والذي يعد من برامج الدعم النفسي والاجتماعي والترفيهي للمستفيدين من الجمعية وأسرهم أكثر من 80 شخص استمتعوا بما احتوى عليه الملتقى من فعاليات ترفيهية وثقافية من تقديم فريق الرؤية التطوعي بقيادة الكابتن فواز بن فيصل العبود، والحوار المفتوح مع رئيس مجلس إدارة الجمعية ومديرها، كما التقى المستفيدين فيما بينهم وتعارفوا وتبادلوا الاحاديث والطموحات ، واستمتعوا بالأجواء الجميلة وبالبحر والمسطحات الخضراء بشاطئ الشركة بالقرية.

وكان الملتقى قد انطلق في تمام الساعة التاسعة صباحا واختتم في تمام الساعة السابعة مساءً واشتمل على العديد من البرامج التي اضفت على الملتقى الكثير من البهجة والسرور منها برنامج المشي لأجل الصحة والذي قام به المشاركون على رمال الشاطئ الجميلة ، و برنامج اترك أثر والذي نفذه اعضاء فريق الامل التطوعي التابع للجمعية والذي ساهموا من خلال بتنظيف الشاطئ والمسطحات الخضراء فيه والبرنامج الترفيهية من العاب ومسابقات حركية ورياضية وتحديات بمصاحبة الأناشيد والشيلات الوطنية.

مركز خاص بالجمعية للترفيه في الأحساء
وفي نهاية الملتقى قدم الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي ومستفيدي الجمعية شكره وتقديره للشركة السعودية للكهرباء ممثلة في إدارة المجمع السكني بالقرية ورئيس قسم خدمات المرافق بالقرية صالح بن سعد النجدي و لإدارة العلاقات العامة بالشركة ممثلة في دائرة المسؤولية الاجتماعية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، كما شكر المستفيدين وأسرهم على مشاركتهم الفاعلة في هذا الملتقى ، مؤكدًا حرص الجمعية على الاستمرار في تنفيذ مثل هذه الملتقيات والبرامج التي تربط المستفيدين وأسرهم بالجمعية و تساهم في إسعادهم وإدخال السرور على قلوبهم ، مضيفاً بأن الجمعية تعكف حاليًا على الانتهاء من المخططات اللازمة لمركز الجمعية التلطيفي والذي سيحتوي على نادي رياضي متكامل ومسبح وجاكوزي ومساج وقاعات تدريب وصالة متعددة الأغراض و صالة للألعاب الرياضية ومعرض ومشغل نسائي و كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من الجمعية وأسرهم.

قرب تدشين برنامج “عطايا الخير”

كما أعلن العفالق خلال الحوار المفتوح قرب انتهاء الجمعية من تدشين برنامج ” عطايا الخير ” والذي تقيمه الجمعية بالشراكة مع العديد من الجهات والمؤسسات الخدمية في الأحساء والذي من خلاله يحصل المستفيدين على خصم من هذه الجهات ، كما بين العفالق بأن الجمعية عقدت الأسبوع الماضي لقاء مطول وموسع مع مدير مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء الأستاذ/ أحمد بن علي الفضلي وذلك من أجل الوقوف على بعض الإجراءات والتسهيلات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستفيدي الجمعيات الصحية في المملكة ومنها جمعية مكافحة السرطان في الأحساء من حيث الفيز المجانية و التسهيلات الحكومية و الدعم والرعاية واستثمار مواهب وهوايات مرضى السرطان من الاسر المنتجة والطموحة ، هذا غير تفعيل الشراكات ومذكرات التعاون التي ابرمتها الجمعية من العديد من الجهات الحكومية والأهلية والتي تهدف الى خدمة المستفيدين.
هذا وقد عبر العديد من المشاركين في هذا الملتقى عن سعادتكم وسرورهم مقدمين خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لمن سعى إلى أقامه هذا الملتقى وتنفيذ برامجه.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>