شاهد.. هكذا كانت “طلعة الأحساء نيوز” رقم “20” في “مدينة العيون” بالأحساء !!

الزيارات: 1899
تعليقان 2
شاهد.. هكذا كانت “طلعة الأحساء نيوز” رقم “20” في “مدينة العيون” بالأحساء !!
https://www.hasanews.com/?p=6550668
شاهد.. هكذا كانت “طلعة الأحساء نيوز” رقم “20” في “مدينة العيون” بالأحساء !!
الأحساء نيوز

اعتادت صحيفة “الأحساء نيوز” جمع زملائها ومنسوبيها خارج إطار العمل بصورة دورية لتعزيز أواصر الود والتلاحم بين الزملاء، حيث تجمّع عدد من منسوبي الصحيفة في أحد المنتجعات السياحية بحضور المدير العام الأستاذ عبدالإله الراشد و رئيس التحرير الأستاذ عبدالله السعيّد ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري وجمع من الزملاء. اللقاء الدوري الذي حمل وسم “” ليجسد اللقاء النصف سنوي رقم “٢٠” لزملاء وهبوا أقلامهم وعدساتهم وإبداعهم لخدمة الأحساء وأهلها.

من جانبه، رحب الأستاذ عبدالإله الراشد مدير عام الصحيفة بالزملاء الحضور، وأشار إلى أن إدارة الصحيفة قررت أن يكون تجمع زملاء الصحيفة في كل مرة بأحد مدن الأحساء وقراها حيث إن صحيفة “الأحساء نيوز” تمثل محافظة الأحساء جميعها وليس حي أو مدينة بعينها، ولذلك قررت الإدارة أن يكون تجمعها هذا بمدينة العيون وبتنظيم زملاءنا من هذه المدينة الجميلة، فيما سيجري التجهيز للتجمع القادم بمكان آخر يمثل جزء جميل من الأحساء تلك الواحة الغنّاء.

فيما رحب رئيس التحرير الأستاذ عبدالله السعيّد بالزملاء القدامى والجدد، مقدمًا شكره لتواجد زملاء قطعوا مسافة بعيدة للحضور والمشاركة من بينهم الزميل فواز البيشي مراسل البطحاء والعديد، بينما شكر “السعيّد” التنظيم الجيد للزميل سعود المرشد بتواجد وتنظيم الاستاذ سالم المرشد، حيث أبدى إعجابه بحسن التنظيم والترتيب الجيد الذي حاز قبول وإعجاب الزملاء.

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة “الأحساء نيوز” كانت قد احتفلت قبل أشهر قليلة بعامها العاشر في حفل مهيب حضره الأمراء والمسؤلين ورجال الأعمال والزملاء الصحفيين والإعلاميين.

 

   

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مافيهم الا احمد العطر من العيون

  2. ١
    عبدالرحمن الرويشد

    الله يوفقكم ويسعدكم
    ويجمعكم على الخير دوما
    ومن نجاح إلى نجاح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>