احدث الأخبار

بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” وزراء العدل العرب يؤكدون أهمية التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

البحث عن “ألف مفقود” بأسوأ حريق غابات في كاليفورنيا

الزيارات: 2908
التعليقات: 0
البحث عن “ألف مفقود” بأسوأ حريق غابات في كاليفورنيا
https://www.hasanews.com/?p=6550664
البحث عن “ألف مفقود” بأسوأ حريق غابات في كاليفورنيا
وكالات - الأحساء نيوز

واصلت فرق الطب الشرعي بحثها عن المزيد من الضحايا في بلدة باراديس بشمال ولاية كاليفورنيا الأميركية، فيما تحاول السلطات معرفة مصير ألف شخص ما زالوا في عداد المفقودين جراء أسوأ حريق غابات تشهده الولاية على الإطلاق.

وزار الرئيس الأميركي دونالد ترمب منطقة سييرا التي دمرتها الحرائق في باراديس الواقعة عند سفح جبل على بعد 280 كيلومترا شمالي سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

وقالت السلطات إن فرق الإنقاذ انتشلت هناك رفات ما لا يقل عن 71 شخصا.

وكان نحو 27 ألف شخص يسكنون في باراديس قبل أن يلتهمها حريق كامب فاير في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

وقال ترمب متحدثا للصحفيين وسط الحطام “لم يكن أحد يتخيل حدوث ذلك على الإطلاق”.

وأضاف “هذا يوم حزين للغاية. بالنسبة للضحايا لا أحد يعلم حتى الآن على وجه التحديد حجم الخسائر البشرية”.

ويتزامن حريق كامب فاير مع سلسلة من الحرائق الأصغر في جنوب كاليفورنيا أبرزها وولزي فاير الذي أدى لمقتل ثلاثة أشخاص ودمر ما لا يقل عن 500 مبنى بالقرب من ساحل ماليبو غربي لوس انجليس. ونجح رجال الإطفاء في احتواء 78 بالمئة منه حتى مساء الجمعة.

وتحقق السلطات لمعرفة الأسباب الدقيقة لحريقي كامب وولزي.

وكانت شركات الكهرباء قد أبلغت عن وجود مشكلات في المعدات في نطاق الحريقين وقت اشتعالهما تقريبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>