احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خطط لنقل “ضيوف الرحمن” عبر “قطار الحرمين” .. وهذا هو “وزن الأمتعة” المقترح

الزيارات: 1176
التعليقات: 0
خطط لنقل “ضيوف الرحمن” عبر “قطار الحرمين” .. وهذا هو “وزن الأمتعة” المقترح
https://www.hasanews.com/?p=6550601
خطط لنقل “ضيوف الرحمن” عبر “قطار الحرمين” .. وهذا هو “وزن الأمتعة” المقترح
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

كشف المشرف العام على قطاع نقل الحجاج والمعتمرين المهندس بسام غلمان عن إعداد خطط لنقل ضيوف الرحمن عبر قطار الحرمين وقطار المشاعر المقدسة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبين مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومكة المكرمة.

وأوضح غلمان وفقا لـ”عكاظ”، عقب مشاركته في ورشة تطوير إستراتيجية خدمات نقل الحجاج والمعتمرين لعام ٢٠٣٠، ضرورة ألا تزيد الأمتعة للفرد الواحد عن وزن 23 كيلوجراماً. وتضمنت الورشة تقييما للوضع الراهن، وتحديات قطاع النقل، وسبل الاستفادة من التقنيات الحديثة لتقليل زمن الانتقال، كما استعرضت القضايا التي تخص النقل وتؤثر على رحلة الحاج والمعتمر والقرارات التي يمكنها التأثير بشكل إيجابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>