احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“نيويورك تايمز”: أصدقاء “خاشقجي” ينفون إجراءه محادثاته مع سفير المملكة في واشنطن قبل ذهابه لتركيا

الزيارات: 1194
التعليقات: 0
“نيويورك تايمز”: أصدقاء “خاشقجي” ينفون إجراءه محادثاته مع سفير المملكة في واشنطن قبل ذهابه لتركيا
https://www.hasanews.com/?p=6550427
“نيويورك تايمز”: أصدقاء “خاشقجي” ينفون إجراءه محادثاته مع سفير المملكة في واشنطن قبل ذهابه لتركيا
متابعات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة “نيويورك تايمز”، إن أصدقاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي؛ استبعدوا تماماً محادثاته مع سفير المملكة في واشنطن، وإنها أدّت إلى زيارته للقنصلية في إسطنبول.

 وأكّد أصدقاء “خاشقجي”، حسب الصحيفة الأمريكية، أن “جمال خاشقجي لم يقرّر الذهاب إلى القنصلية في إسطنبول إلا بعد سفره إلى تركيا”.وقالت “نيويورك تايمز” إن “أصدقاء السيد خاشقجي متشككون في المحادثات التي أدّت إلى زيارته للقنصلية في إسطنبول”، وحسب الصحيفة قال الأصدقاء: السيد خاشقجي؛ لم يقرّر الذهاب إلى هناك إلا بعد أن سافر إلى إسطنبول”.

ونفي سفير المملكة في واشنطن الأمير خالد بن سلمان؛ سريعاً، في تغريدةٍ على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الجمعة، أنه تراسل نصياً مع خاشقجي في 26 أكتوبر، وأكّد أنه لم يقترح على خاشقجي أبداً الذهاب إلى تركيا، كما نفى الأمير خالد بن سلمان؛ إجراءه أيَّ اتصالاتٍ مع خاشقجي” وتحدّى المسؤولين الأمريكيين بتقديم هذه التسجيلات.

وغرّد قائلًا: “لم أتحدث معه أبداً عبر الهاتف، وبالتأكيد لم أقترح عليه أن يذهب إلى تركيا لأيّ سببٍ من الأسباب. أطلب من الحكومة الأمريكية الكشف عن المعلومات فيما يتعلق بهذا الادعاء”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>