احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

استخدام “نسائي” لا يخطر على البال لمعجون الأسنان

الزيارات: 1669
التعليقات: 0
استخدام “نسائي” لا يخطر على البال لمعجون الأسنان
https://www.hasanews.com/?p=6550180
استخدام “نسائي” لا يخطر على البال لمعجون الأسنان
وكالات - الأحساء نيوز
يعد معجون الأسنان من الأشياء التي لا يستغني عنها معظم الناس، للحفاظ على أسنان نظيفة ورائحة فم طيبة، إلا أن مدونة شهيرة كشفت عن استعمال “نسائي” للمعجون، لا يخطر على البال.

ونشرت مدونة تدعى مادينا شرينزادا مقطع فيديو وهي تقوم باستخدام معجون أسنان لإزالة شعر الجسم غير المرغوب به، قائلة إنها توصلت إلى “تركيبة فريدة” لتخفيف الألم.

وقامت شرينزادا بخلط معجون الأسنان مع الكركم، ثم وضعته على ذراعها وانتظرت حتى يجف قليلا، ثم بدأت بفركه بقوة.

وبعد أن جف الخليط على ذراعها، قامت بمسحه بقطعة ملابس مبللة، مشيرة إلى أنه نجح في إزالة الشعر دون أن تشعر بألم.

وأوضحت المدونة التي يتابعها نحو 400 ألف شخص على إنستغرام، أن الكركم يعد “عاملا مهدئا للبشرة”، فيما يعمل معجون الأسنان على إزالة الشعر.

ويبدو أن “خلطة” شرينزادا لم تعجب جميع المتابعين، إذ أعرب بعضهم عن استيائهم بعد تجربتها، مشيرين إلى أنها لم تنجح، فيما ذكرت طبيبة جلد أن معجون الأسنان سيؤدي إلى تهييج البشرة، وفق ما ذكر موقع “ميرور” البريطاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>