تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. “ناسا” تهنئ هذه المدرسة في الأحساء وتمنحها الوسام الـ “24” في تاريخها !!

الزيارات: 5109
التعليقات: 0
بالصور .. “ناسا” تهنئ هذه المدرسة في الأحساء وتمنحها الوسام الـ “24” في تاريخها !!
https://www.hasanews.com/?p=6550127
بالصور .. “ناسا” تهنئ هذه المدرسة في الأحساء وتمنحها الوسام الـ “24” في تاريخها !!
بسام الأحمد

تحت إدارة قائد مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية بالمبرز أ. إبراهيم الموسى وبمتابعة رائد النشاط الطلابي أ. بسام الأحمد حصل مسار العلوم والتقنية بالنشاط الطلابي شعبة ” جلوب البيئي” بإشراف المتألق أ. عبدالمطلب العيسى على وسامين عالميين “جديدين” من وكالة ناسا الأمريكية يضافان إلى الـ 22 وسامًا التي حصلت عليها المدرسة مسبقًا ليصبح المجموع 24 وسامًا وذلك بإفادة من وزارة التعليم .

وجاء في الخطاب المرسل من الوزارة، والتي حصلت المدرسة على نسخة منه: نزف لكم البشرى بما حققت مدارس المملكة من عدد 36 وساما في تقييم بيانات الربع الثالث في برنامج جلوب البيئي لعام 2018م،  ليكون عدد الأوسمة التي حصلت عليها المملكة  1269 وسام وذلك نظير جهدكم وتميزكم.
وكانت الأوسمة على النحو التالي -فيما يخص المدرسة المشار إليها – :

  1. الغلاف الجوي : ثانوية عبدالله بن سلام بالأحساء.
  2. رطوبة وحرارة التربة: ثانوية عبدالله بن سلام بالأحساء.

وبهذه المناسبة يطيب لي تقديم جزيل الشكر ووافر التقدير لمعلمي ومعلمات برنامج جلوب في هذه المدارس ومن بينهم  الأستاذ عبدالمطلب العيسى (ثانوية عبدالله بن سلام بالأحساء). ويمتد شكرنا لجميع منسقي ومنسقات البرنامج وقيادات هذه المدارس على الدعم والاهتمام الذي يجده تنفيذ البرنامج لديهم، وكل التهاني والتبريكات لأبنائي وبناتي فريق برنامج جلوب البيئي على جهودهم وتفاعلهم. متفائلين باستمرارية تميز مدارس المملكة في البرنامج، ونسأل الله التوفيق والسداد للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>