احدث الأخبار

بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي شاهد بالصور… “10” توصيات نتاج الملتقى العربي الثاني للأمن السياحي في الأحساء “رابطة دوري الأحياء” تدشن هويتها الجديدة.. وتطلق أكبر دوري بالمملكة إعلان نتائج القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت على رتبة “جندي” وزراء العدل العرب يؤكدون أهمية التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

استمرار التراجع غير المسبوق لأسعار النفط منذ 3 سنوات

الزيارات: 1118
التعليقات: 0
استمرار التراجع غير المسبوق لأسعار النفط منذ 3 سنوات
https://www.hasanews.com/?p=6549986
استمرار التراجع غير المسبوق لأسعار النفط منذ 3 سنوات
وكالات - الأحساء نيوز

استمر التراجع غير المسبوق لأسعار النفط العالمية خلال تعاملات، أمس الثلاثاء، بأعلى وتيرة له منذ نحو 3 سنوات، مع انسحاب المستثمرين من السوق نتيجة زيادة المعروض، وتراجع التوقعات بشأن الطلب على الخام، وانتقادات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاتجاه السعودية -وهي أكبر دولة مصدرة للنفط الخام- إلى خفض إنتاجها خلال الشهر المقبل.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى تراجع أسعار النفط للعقود الآجلة في تعاملات لندن ونيويورك بنسبة 7.1% خلال تعاملات الثلاثاء، وهو أكبر تراجع يومي منذ نحو 3 سنوات.

وجاءت توقعات منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) القاتمة بشأن آفاق الطلب على النفط في العام المقبل، في الوقت الذي يشهد فيه إنتاج النفط ومخزونه في الولايات المتحدة زيادة مطردة، وقد أدى ذلك إلى تراجع أسعار النفط إلى 56 دولارًا للبرميل لأول مرة منذ عام.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط القياسي للنفط الأمريكي للجلسة الثانية عشرة على التوالي في ظل المخاوف من تراكم الفائض في الأسواق، على غرار ما حدث منتصف 2014، عندما تراجعت الأسعار إلى مستويات قياسية، كما تراجع خام برنت القياسي لنفط بحر الشمال خلال 11 جلسة تداول من آخر 12 جلسة.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط 4.24 دولار في ختام جلسة تعاملات الثلاثاء إلى 55.69 دولار للبرميل تسليم ديسمبر المقبل، في حين تراجع خام برنت بمقدار 4.65 دولار إلى 65.47 دولار للبرميل تسليم يناير المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>