تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تفعيل برنامج لتطوير مهارات القراءة ببدر الابتدائية

الزيارات: 2892
التعليقات: 0
تفعيل برنامج لتطوير مهارات القراءة ببدر الابتدائية
https://www.hasanews.com/?p=6549959
تفعيل برنامج لتطوير مهارات القراءة ببدر الابتدائية
الأحساء نيوز

نفذت مدرسة بدر الابتدائية بالعيون برنامج “نحو المعالي” لتطوير مهارات القراءة لدى طلاب الصف الثاني ابتدائي بالمدرسة.

ونفذ البرنامج بتعاون وشراكة مع المكتبة العامة بالعيون وأشرف على تفعيله وتنفيذه معلمًا الصف الثاني عبدالله سعد الغريب وفيصل فهد الشدي بمتابعة من قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم ومدير المكتبة العامة بالعيون مرضي المرضي.

ويهدف البرنامج الذي سينفذ بشكل دائم خلال العام الدراسي الحالي وعلى فترات متقاربة إلى تطوير مهارات القراءة لدى الطلاب وتنمية حب القراءة في نفوسهم والتأكيد على أهمية الكتاب والدور الإيجابي الذي تقوم به المكتبات.

ويعزز إتقان الطالب للقراءة ويتيح له فرصة الإطلاع ليكون مميزا في مهارات القراءة ، وستكون الزيارات للمكتبة العامة طيلة العام الدراسي وسيتم تكريم الطلاب المتميزين في البرنامج وتكريم شريك النجاح المكتبة العامة بالعيون.

وأثنى قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم على فكرة البرنامج وأهدافه الإيجابية وأثنى على تعاون المكتبة العامة بالعيون وقال أن هو تعاون مثمر وأثنى على النتائج الإيجابية التي سيحققها البرنامج في اتقان القراءة بشكل كبير ، وسيتم إقامة ختام مميز وتكريم الطلاب المتميزين في البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>