احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحذر إيران من عقوبات محتملة

الزيارات: 1130
التعليقات: 0
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحذر إيران من عقوبات محتملة
https://www.hasanews.com/?p=6549949
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحذر إيران من عقوبات محتملة
وكالات - الأحساء نيوز

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه يتابع مستجدات الأوضاع والتطورات التي طرأت على اتحاد الكرة الإيراني بعد أن أقر البرلمان الإيراني قانونًا يعتبر الاتحاد الإيراني لكرة القدم مؤسسة عامة غير حكومية تمنع عمل الأشخاص المتقاعدين في الاتحاد.

وبحسب بيان نشره على موقعه الإلكتروني، أوضح الاتحاد الآسيوي، أنه يجب على الاتحادات الوطنية الأعضاء أن تقوم بأداء عملها دون تدخل أي أطراف خارجية سواء من الحكومة أو البرلمان.

وأضاف البيان: “يعمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قرب مع الاتحاد الإيراني للعبة، والذي تم انتخاب مجلس إدارته في دورة مدتها أربع سنوات اعتبارًا من مايو 2016؛ وذلك لضمان عدم حصول تدخل خارجي في عمله”.

وتابع البيان: “يعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سياسة عدم التساهل على الإطلاق مع أي تدخل خارجي في عمل الاتحادات الوطنية الأعضاء، ويأمل قبل شهرين من انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أن يحافظ الاتحاد الإيراني لكرة القدم على استقلاليته من أجل تفادي أي عقوبات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>