تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تعليم الأحساء يدشن “برنامج ستيم” بالتعاون مع أرامكو

الزيارات: 3129
التعليقات: 0
تعليم الأحساء يدشن “برنامج ستيم” بالتعاون مع أرامكو
https://www.hasanews.com/?p=6549863
تعليم الأحساء يدشن “برنامج ستيم” بالتعاون مع أرامكو
الأحساء نيوز

ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتعليم بالأحساء و بين شركة أرامكو و تحت رعاية المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى و بالنيابة عنه قام مدير إدارة الموهوبين الأستاذ عبدالله السبيعي بافتتاح مبادرة شركة أرامكو للمشروع التعليمي لتطوير مهارات الطلاب الموهوبين في الرياضيات و العلوم ( برنامج ستيم ) في يوم الاثنين الرابع من شهر ربيع الأول من العام الهجري أربعين وأربعمئة وألف الذي تنفذه إدارة الموهوبين بمركز الموهوبين بالهفوف بحضور مدير برنامج ستيم مشرف الموهوبين الأستاذ عبدالمنعم المخيمر .

حيث قام مدير إدارة الموهوبين الأستاذ عبدالله السبيعي بجولة على قاعات تدريب الطلاب الموهوبين واطلع على ما يقدمه المدربون للطلاب الموهوبين من تجارب علمية تفاعلية لحل مشكلات واقعية من خلال التصاميم الهندسية و باستخدام مهارات الرياضيات والعلوم .

الجدير بالذكر أن برنامج ستيم ينفذ لمدة ستة أسابيع بواقع ثلاثة أيام من كل أسبوع بالشراكة مع شركة أرامكو السعودية وقد تم فيه ترشيح الطلاب الموهوبين من الصف الأول المتوسط المجتازين لمقياس موهبة .

وفي ختام الجولة الافتتاحية عقد مدير إدارة الموهوبين الأستاذ عبدالله السبيعي اجتماعا مع فريق عمل برنامج ستيم بهدف الاستفادة من برنامج STEM في تطوير مهارات أبنائنا الموهوبين بأقصى درجة ممكنة من البرنامج بما يعود على وطننا الغالي بالتقدم العلمي من خلال إنتاج المعرفة و استثمارها و رفع مستوى الابتكار تحقيقا لرؤية 2030 .

صرح بذلك مدير برنامج STEM مشرف الموهوبين الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالرحمن المخيمر.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>