احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العمير” يُطلع “محافظ الأحساء” على تقرير نجاح المؤتمر الدولي لـ”زراعة القلب”

الزيارات: 1930
التعليقات: 0
“العمير” يُطلع “محافظ الأحساء” على تقرير نجاح المؤتمر الدولي لـ”زراعة القلب”
https://www.hasanews.com/?p=6549842
“العمير” يُطلع “محافظ الأحساء” على تقرير نجاح المؤتمر الدولي لـ”زراعة القلب”
خالد الدوسري

تسلم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء ظهر اليوم الثلاثاء في مكتب سموه بديوان المحافظة تقرير عن المؤتمر الدولي لزراعة القلب الذي أقيم مؤخرا في محافظة الأحساء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية و حضور سمو محافظ الأحساء.

وقد سلم التقرير مدير الشؤون الصحية بالمحافظة عبدالحميد العمير وبحضور مدير مركز الامير سلطان لعلاج أمراض القلب بالأحساء ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر د.خالد الخميس حيث لاقى المؤتمر نجاح كبير.

وقال العمير لقد أشاد الفريق الطبي العالمي الذي كان مشاركًا في المؤتمر بمركز الأمير سلطان الذي يضاهي أفضل المستشفيات ومراكز الخدمات الطبية القلبية التخصصية على مستوى العالم وذلك من خلال الزيارة الميدانية لمركز الأمير سلطان للقلب وإطلاعه على المرافق والتجهيزات الطبية حيث إنه يعد مفخرة طبية عالمية لما يحصده من تصنيفات و شهادات اعتماد دوليه .

وقدم العمير والدكتور خالد الخميس شكرهم لسمو المحافظ على إفتتاح المؤتمر وعلى الاهتمام والدعم الكبير من سموه لإنجاح المؤتمر ومتابعة سموه للمركز حيث أوضح سموه بأن المركز يقدم جهد مميز على مدى أعوام للإرتقاء بخدمات طب وجراحة القلب وهو جهد يؤتى بوضع الأحساء على الخارطة والمحلية والإقليمية كمركز لعلاج وجراحة امراض القلب ونطمح أن يستمر هذا الجهد لنحتل مكانا بارزا إقليميا ودوليا إن شاء الله بوجود الكوادر الطبية التي نفتخر بها . وقال د . الخميس من خلال هذا اللقاء تم استعراض الأعمال التي طرحت في المؤتمر وكافة التوصيات والتي كانت بنائه لخدمة المواطن والوطن .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>