تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. “المغنم” يُكرّم عدد من الموظفين المتميزين بمكتب “عمل الأحساء”

الزيارات: 2586
التعليقات: 0
بالصور.. “المغنم” يُكرّم عدد من الموظفين المتميزين بمكتب “عمل الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6549826
بالصور.. “المغنم” يُكرّم عدد من الموظفين المتميزين بمكتب “عمل الأحساء”
الأحساء نيوز

كرم الأستاذ / عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم مدير مكتب العمل بالاحساء مجموعة من الموظفين للعام الحالي 2018م على آدائهم المتميز وجهودهم المبذولة وتم ذلك وفق معايير تم وضعها من قبل إدارة التطوير والتدريب بالمكتب والتي تسعى دائماً إلى خلق روح المنافسة بين الموظفين من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكافة المستفيدين من خدماتها من خلال سعيها إلى ترسيخ قيم العمل لدى العديد من منسوبيها.

و بدء التكريم بكلمة لسعادة مدير المكتب ألقاها بحضور جميع رؤساء الأقسام شكرهم فيها على تفاعلهم والتزامهم بتطبيق القواعد والمعايير الموضوعة والتي من خلالها تم اختيارهم وتكريمهم كموظفين مميزين لهذا العام الحالي مؤكداً أنهم يستحقون أكثر ، مثمناً في نفس الوقت الجهود التي تقوم بها إدارة التدريب والتطوير من خلال تحفيزها وتشجيعها للموظفين .

وفي الختام، أكد “المغنم” أن الهدف من التكريم هو بث روح التنافس بين الموظفين وحثهم على إتقان العمل وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الأهداف المنشودة داعياً لهم بالتوفيق ومواصلة بذل الجهد والعطاء .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>