احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الخميس.. حملة وطنية للكشف المبكر عن “سرطان الثدي” في “العيون”

الزيارات: 931
التعليقات: 0
الخميس.. حملة وطنية للكشف المبكر عن “سرطان الثدي” في “العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6549772
الخميس.. حملة وطنية للكشف المبكر عن “سرطان الثدي” في “العيون”
سعود المرشد

تنطلق يوم الخميس المقبل الموافق 7/ 3/ 1440هـ بقاعة جمعية العيون الخيرية في مدينة العيون الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( الكشف المبكر حياة ) وتستمر حتى يوم السبت الموافق 9 / 3 من الساعة الرابعة عصرا حتى الثامنة والنصف مساءً ، والتي تنظم بالشراكة الثلاثية المتمثلة في جمعية العيون الخيرية ، واللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة ، ومستشفى مدينة العيون ، وبمشاركة جمعية مكافحة السرطان الخيرية وبإشراف فني من مركز الكشف المبكر للأورام بالشؤون الصحية بالأحساء .

وتستهدف الحملة نساء مدينة العيون وما جاورها ، وتهدف إلى نشر ثقافة الفحص المبكر عن السرطان ، هذا وتم تجهيز أركان مصاحبة للحملة في داخل القاعة بالجمعية.

حيث تم وضع ركن للتدريب على الفحص الذاتي للسرطان وركن للتغذية السليمة بالإضافة إلى ركن لمهارة غسل اليدين للوقاية من الأمراض المعدية وركن للتطعيم ضد الأنفلونزا وركن للإنعاش الرئوي والإسعافات الأولية كما تُقدم في ثنايا الحملة حزمة من الفعاليات المنوعة والجوائز .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>