تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الطالب “إلياس البطيان” موهبة قادمة في “عالم الروبوت”

الزيارات: 2947
تعليقات 3
الطالب “إلياس البطيان” موهبة قادمة في “عالم الروبوت”
https://www.hasanews.com/?p=6549771
الطالب “إلياس البطيان” موهبة قادمة في “عالم الروبوت”
طالب الموسى

لم يتجاوز الطالب إلياس البطيان عامه الثاني عشر من العمر إلا أنه لفتَ انتباه من حوله بحبه وشغفه لهواية الألعاب الحركية والروبوت ليلتحق بعد ذلك في أول دورة لهواة الروبوت ويجتاز المراحل الأولى بكل تميز ليشارك بعد ذلك في تمثيل هواة الروبوت في المعرض الذي صاحب تدشين ” نادي هواية الروبوت ” في نادي الحي بمدرسة الأمير سعود بن جلوي والذي دشنه مدير مكتب التعليم بالهفوف والمشرف المتابع لنادي الحي بمدرسة الأمير سعود بن جلوي بالأحساء الأستاذ/عبدالعزيز بن يوسف الجندان الأثنين الماضي.

وقد حضر حفل التدشين عدداً من الشخصيات وأولياء الأمور وطلاب نادي هواة الروبوت، حيث كان من بين الطلاب الهواة المشاركين الطالب إلياس البطيان من مدرسة وادي طوى الابتدائية بالهفوف حيث قام بتقديم شرح عن هُواة الروبوت وبعض الأدوات المستخدمة والأفكار التي تم تطبيقها خلال حفل التدشين .

كما أشار قائد نادي الحي الأستاذ بندر السلطان أن نادي الحي يترجم رؤية المملكة العربية 2030 بترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات الأبناء وأفراد المجتمع عن طريق تطوير المنظومة التعليمية والتربوية بجميع مكوناتها وتمكين المدرسة بالتعاون مع الأسرة على تقوية نسيج المجتمع من خلال إكساب الطالب المعارف والمهارات والسلوكيات الحميدة، ليكون ذا شخصية تتصف بروح الابتكار.

من جهته، بيّن قاسم البطيان والد الطالب إلياس أن ابنه مهتم بهواية الروبوت والألعاب الحركية وكذلك هواية السباحة والشعر وقد تم تكريم ابنه مؤخراً كأحد المتميزين في هواية الروبوت في مدرسته وادى طوى الابتدائية بإشراف قائد نادي الحي الأستاذ بندر السلطان كما أنهُ رُشح لإقامة وتفعيل دورة عن هواية الروبوت في إحدى مدارس الأحساء .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    موفق يا الياس

  2. ٢
    زائر

    كتبو عن بعد وصور له البدع يا استاذ طالب الموسى

  3. ١
    زائر

    موفق والى الامام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>