تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

حرم سمو “أمير الشرقية” ترعى حفل تكريم “42” حافظة لكتاب الله بالجبيل

الزيارات: 3073
1 تعليق
حرم سمو “أمير الشرقية” ترعى حفل تكريم “42” حافظة لكتاب الله بالجبيل
https://www.hasanews.com/?p=6549706
حرم سمو “أمير الشرقية” ترعى حفل تكريم “42” حافظة لكتاب الله بالجبيل
حمد السهلي

ترعى صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم سمو أمير المنطقة الشرقية, حفل رواء الأمة الرابع في دفعته الثامنة بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل, لتكريم 42 حافظة لكتاب الله للعام 1439هـ وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية, يوم الأربعاء 13 ربيع أول 1440هـ, بحضور عدد من منسوبات مدارس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وسيدات المجتمع.

وشكرت مديرة إدارة الإشراف النسائي بالجمعية أستاذة وفاء بنت أحمد الحربي صاحبة السمو حرم أمير المنطقة الشرقية، على رعايتها للحفل ودعمها المستمر للأعمال الخيرية عامة والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل ، مهنأة الحافظات بإتمامهن حفظ كتاب الله تعالى، ودعتهن إلى تمثل كتاب الله في كل مناحي الحياة.

وذكرت أن عدد الحافظات في إدارة الإشراف النسائي تجاوز أعداد الحافظات للقرآن الكريم في السنوات الماضية، وهو أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز بجيل قرآني واعد في ظل تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

من جانبه أكد مدير عام الجمعية الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر أن إعلان حافظات جدد لكتاب الله يأتي تشجيعا لأهل القرآن وتحقيقا لرغبة المجتمع, وإبراز الدور الذي تبذله الجمعية في تعليم القرآن الكريم لأبنائنا وبناتنا مع الرقي بالعملية التعليمية والتربوية, إضافة إلى إذكاء روح المنافسة الشريفة والطموحة بين الابناء في تعلم وحفظ القرآن الكريم, وتحفيز فئات المجتمع بالإسهام في رعاية النشء لتعليم القرآن الكريم.

وثمن فضيلته رعاة الحفل, وما يقدمونه من دعم لكتاب الله وتعليمه, وإكمال مسيرة التربية والتعليم لكتاب الله بما يحفظ ابناء هذا الوطن الغالي تحت رعاية حكومتنا الرشيدة, مشيداً بالدور البناء للرعاة من باب المسؤولية المجتمعية تجاه الجمعيات الخيرية, وأن هذا الذي نراه أيضاً من ثمرات دعم أهل الخير في هذا البلد, جعله الله في ميزان حسنات كل من دعم الجمعية ومشاريعها, سائلا الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ما شاء الله ، الله يبارك فيهن يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>