تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الحسن بن علي” الابتدائية تحتفي باليوم العالمي للجودة

الزيارات: 3046
التعليقات: 0
“الحسن بن علي” الابتدائية تحتفي باليوم العالمي للجودة
https://www.hasanews.com/?p=6549679
“الحسن بن علي” الابتدائية تحتفي باليوم العالمي للجودة
حسن العلي

في يوم من أيام التميز و الجودة المليئة بالفخر و الاعتزاز بما قدمته إدارة مدرسة الحسن بن علي الابتدائية ممثلة بقائد المدرسة الأستاذ / علي بن حسين الحسن ووكيلها الأستاذ / محمد بن عتيق الزيد  من انجازات خلال العام الحالي 1439 / 1440 هجري احتفت إدارة المدرسة باليوم العالمي للجودة 2018 صباح الأحد الموافق 3 / 3 / 1440هـ .

برعاية مدير مكتب تعليم المبرز الأستاذ / عبدالعزيز بن أحمد العودة , و مدير إدارة الجودة وقياس الأداء الأستاذ / محمد بن عبدالعزيز الدليجان , و مساعد مدير إدارة الجودة الشاملة الأستاذ / عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين , وعدد من القيادات الإشرافية والمدرسية و نخبة من المعلمين .

وانطلقت الفعاليات بقص شريط الافتتاح لقاعة التميز و الجودة و المعرض المصاحب , حيث قام القادة التربويين بزيارة أركان المعرض و الذي شارك فيه الطلاب بأعمال تعزز من ثقافة التميز و الجودة و الاطلاع على البنرات المتنوعة و المجسمات و كذلك ما حققه الطلاب من إنجازات في الميدان التعليمي و الرياضي .

بعدها تم التوجه لقاعة التميز و الجودة و التي تم تجهيزها بأحدث الوسائل التقنية لبدء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم للطاب / عبدالله بن عبدالهادي المسلم. بعد ذلك ألقى قائد المدرسة الأستاذ / علي بن حسين الحسن كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور , ومهنئاً القيادات الإشرافية والمدرسية للاحتفاء بهذه المناسبة وفرق العمل بالمدرسة, و موجهاً شكره لمكتب تعليم المبرز و لإدارة الجودة الشاملة على ما بذلوه من جهود مباركة لإنجاح هذه الفعاليات .

بعدها ألقى كلمة الافتتاح المرشد الطلابي الأستاذ / صلاح بن عبدالرحمن السعد , ثم كلمة الطلاب للمناسبة للطالب / حسين بن علي الحسين , بعدها فقره حوارية لمجموعة من الطلاب تحدثوا فيها عن نشأة مفهوم الجودة و معاييرها و أهميتها , ثم كملة للمعلين للمناسبة ألقاها نيابة عن زملائه المعلمين الأستاذ / يوسف بن صالح الجاسم , تلا ذلك عرض فيديو تحسين البيئة من إعداد الاستاذ / واصل بن علي الفضل , بعدها ألقى مدير إدارة الجودة و قياس الأداء الأستاذ / محمد بن عبدالعزيز الدليجان كلمة شكر فيها إدارة مدرسة الحسن بن علي الابتدائية على الإنجازات التي تحققت منذ انطلاق العام الدراسي الحالي و حرصهم على إحياء هذه المناسبة و التي جاء في وقتها المناسب.

ثم أوضح المعايير التي تنطلق من خلالها ثقافة الجودة و أنها تتحقق من خلال الافعال وليس الأقوال . بعدها تم السحب على الجوائز , ثم قام مدير مكتب التعليم بالمبرز بتدشين الموقع الإلكتروني للجنة التميز و الجودة .
وفي ختام الحفل جرى تكريم القيادات التربوية , و اللجان العاملة و المعلمين و الإداريين و التقاط الصور الجماعية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>