تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“بيتكوين إيرانية” للتحايل على العقوبات الأمريكية

الزيارات: 783
تعليقان 2
“بيتكوين إيرانية” للتحايل على العقوبات الأمريكية
https://www.hasanews.com/?p=6549645
“بيتكوين إيرانية” للتحايل على العقوبات الأمريكية
وكالات - الأحساء نيوز

قال موقع “بيتكوين أستراليا، إن الحكومة الإيرانية، لجأت إلى العملات الرقمية للمواجهة العقوبات الأمريكية، مشيرًا إلى أن أول عملة رقمية إيرانية، أصبحت على بعد خطوة واحدة من إطلاقها.

 ونقل الموقع الأسترالي، تقريرًا أوردته مجموعة “ايبنا” الإعلامية الإيرانية، جاء فيه أن العملية الرقمية الإيرانية، المدعمة بالريال، في انتظار الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي الإيراني قبل إصدارها للبنوك في جميع أنحاء البلاد.

وتحدثت المجموعة الإعلامية، مع “سيد أبوطالب نجفي”، الرئيس التنفيذي لشركة (ISC) المسؤولة عن تصميم وإصدار العملة الرقمية الإيرانية، التي لم يتم الاستقرار على تسميتها بعد؛ حيث أكد أن عملية إطلاق العملية أصبح وشيكًا جدًّا.

وقال “نجفي”، “في المرحلة الأولي، سيتم تدعيم البنوك بتقنية “بلوك تشاين”، لاستخدامها كأداة للدفع والمعاملات والتسويات المصرفية وتخزين المعلومات”، مضيفًا أن التوقيت مثالي جدًّا لإطلاقها بالنظر إلى العقوبات المفروضة على إيران.

وذكر الموقع الأسترالي، أن العملة الإيرانية الرقمية على العكس من البيتكوين، التي يزعم البعض أنها تدمر النظام المالي العالمي، ستخضع للرقابة القوية من قبل الحكومة، مشيرًا إلى أن شركة  ISC، تتبع البنك المركزي الإيراني الذي تسيطر عليه الحكومة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تركي ال تركي

    عملة ماسونية احذروها

  2. ١
    تركي ال تركي

    عملة ماسونية احذروها عملة المسيح الدجال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>