اكتشاف عامل هندي يتاجر بمئات الملايين.. ويعطي كفيله الـ”فتات” !!

الزيارات: 2843
التعليقات: 0
اكتشاف عامل هندي يتاجر بمئات الملايين.. ويعطي كفيله الـ”فتات” !!
https://www.hasanews.com/?p=6549636
اكتشاف عامل هندي يتاجر بمئات الملايين.. ويعطي كفيله الـ”فتات” !!
محليات - الأحساء نيوز

كشف فيصل العبدالكريم، المهتم بحماية المستهلك، قصة عامل هندي اكتشفته الأجهزة المعنية خلال رمضان الماضي، وتبين أنه يمتلك مئات الملايين من الريال ويعطي كفيله “فتات”.

وقال العبدالكريم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تم” المذاع عبر قناة “الإخبارية”: إن هناك العديد من الأمثلة الصارخة على التستر التجاري، ولعل أبرزها قصة العامل الهندي الذي تم اكتشاف امتلاكه مستودعات ضخمة، ومزرعة كاملة بين الرياض والخرج، قيمتها عشرات الملايين، وبضائع تقدر بمئات ملايين الريالات ويرمي “الفتات” إلى الكفيل؛ لافتاً إلى أن هذا الكفيل تسبب في حرمان كثير من الشباب من فرص تجارية جيدة مقابل منح هذا العامل الفرصة كاملة.

وأكد أن العامل الهندي يعمل في البضائع المقلدة وليست الجيدة، حيث يقوم بتغيير بلد المنشأ وتاريخ إنتاجها، مشيراً إلى أن القضية ليست فقط تستراً تجارياً، ولكن وراءها غسيل أموال.

ولفت العبدالكريم إلى الجهد الكبير المبذول من الجهات المعنية بقضايا التستر التجاري، ولكنه اعترف في الوقت نفسه باستفحال الأمر في عديد من المناطق والقطاعات بالمملكة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>