تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الري” تُطلق المرحلة الأولى من تشجير “لواء الملك عبدالله” بن عبدالعزيز الآلي

الزيارات: 1607
1 تعليق
“الري” تُطلق المرحلة الأولى من تشجير “لواء الملك عبدالله” بن عبدالعزيز الآلي
https://www.hasanews.com/?p=6549572
“الري” تُطلق المرحلة الأولى من تشجير “لواء الملك عبدالله” بن عبدالعزيز الآلي
بسام الأحمد

بدأت المرحلة الأولى من برنامج تشجير لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي بوزارة الحرس الوطني في الأحساء وذلك بحضور سعادة مساعد الرئيس للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود وسعادة اللواء ركن / عوضه بن محمد الشهراني قائد لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي بوزارة الحرس الوطني.

حيث القى سعادة اللواء ركن / عوضه بن محمد الشهراني كلمة ترحيبية قدم فيها شكره للمؤسسة العامة للري على سرعة تجاوبها ودعمها لمثل هذه المبادرات والتي من شأنها الرقي بالمجتمع والوطن في ظل هذا التعاون بين القطاعات الحكومية المختلفة.

من ناحيته ذكر المهندس عبدالعزيز رشود الرشود الى أن المؤسسة تحرص دائماً على دعم جميع الجهات والقطاعات وتحقيق التكاملية للوصول لتطلعات قيادتنا الرشيدة في تحقيق رؤية 2030 ونوّه إلى أن توقيع اتفاقية الشراكة مع إدارة لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي بوزارة الحرس الوطني تهدف لزيادة الغطاء النباتي في وزارة الحرس الوطني وتزويدهم بـ (50.000) شتلة لتشجير وتحسين المظهر العام بالمرافق التابعة لقطاع وزارة الحرس الوطني بالأحساء طوال فترة مبادرة التشجير.

وتأتي مراسم توقيع المذكرة بعد الشراكة التي عقدتها المؤسسة مع جهات حكومية وقطاعات خاصة وجهات تعليمية وخيرية امتداداً لمبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن برنامج التحول الوطني 2020م على مستوى المملكة، والتي تهدف إلى تنمية مُستدامة للغابات والمراعي وإعادة تأهيل الغطاء النباتي، وتساهم المؤسسة العامة للري في هذا المشروع بزراعة 2 مليون شجرة من خلال عدة برامج للحفاظ على البيئة واستدامة الرقعة الزراعية حتى عام 2022م.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وراكم ماتشجرون الأحياء كمبادرة منكم مع أهالي الأحياء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>