احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

بالفيديو والصور .. بهدفين لهدف النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الاتفاق

الزيارات: 1293
التعليقات: 0
بالفيديو والصور .. بهدفين لهدف النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الاتفاق
https://www.hasanews.com/?p=6549519
بالفيديو والصور .. بهدفين لهدف النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الاتفاق
الدمام - الأحساء نيوز

استعاد فريق النصر طريق الانتصارات عقب فوزه على مضيفه الاتفاق 2-1 اليوم الأحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وعجز العالمي عن تحقيق الانتصارات في الجولتين الماضتين، إذ تعادل مع الفيحاء 1ـ1، وخسر أمام الأهلي 0ـ2.
ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الاتفاق على 14 نقطة في المركز السادس.
افتتح البرازيلي جوليانو دي باولا التسجيل للفريق النصراوي

في الشوط الثاني أضاف المغربي نور الدين مرابط الهدف الثاني للفريق  بعد أن أستقبل تمريرة ذهبية من أحمد الفريدي انفرد من خلالها بالحارس أمبولحي ووضعها على يمناه محرزاً الهدف الثاني ، وقبل نهاية المباراة بـ7 دقائق قلص المدافع سعيد الربيعي الفارق لفريقه من رأسية لم يجد حارس النصر وليد عبدالله أمامها إلا أن يقف متفرجاً، ليطلق الحكم السلوفيني دامير سكومينا صافرته معلناً تحقيق الفريق النصراوي فوزه الأول منذ جولتين.
هذا، ويواجه النصر الشباب في ديربي الرياض الجولة المقبلة في الـ23 من نوفمبر، في حين يواجه الاتفاق التعاون في ذات اليوم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>