احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأم الخارقة تنجب طفلها الـ “21” !!

الزيارات: 1385
التعليقات: 0
الأم الخارقة تنجب طفلها الـ “21” !!
https://www.hasanews.com/?p=6549210
الأم الخارقة تنجب طفلها الـ “21” !!
وكالات - الأحساء نيوز

أضافت السيدة سو رادفورد أو «الأم الخارقة» كما أطلق عليها، طفلاً جديداً لأكبر عائلة بريطانية بعد أن أنجبت مولودها الحادي والعشرين، بمستشفى لانكستر الملكي الذي شهد مولد 14 من أطفال العائلة من قبل.

والأم التي تبلغ من العمر 43 من عمرها لم تستغرق سوى 12 دقيقة مع ألم المخاض لتنجب ابنتها بوني، التي جاء وزنها 8 أرطال و4 أوقيات، وكانت قد أنجبت طفلها السابق في سبتمبر عام 2017 وقد وعدت في ذلك الوقت بأنها ستكون الولادة الأخيرة.

غير أنها عادت للإعلان في يوتيوب في مايو الماضي أنها حامل من جديد وتنتظر مولودها القادم، وقالت في تصريح لصحيفة «ذا صن» إن جميع أولادها الآخرين كانوا في شغف ينتظرون شقيقهم، وقال زوجها نويل البالغ من العمر 47 عاماً: «لا أعتقد أن أي شخص يظن أنه سيكون لديه 21 طفلا. وفي البداية كنا نظن أنه سيكون لنا ثلاثة فقط».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>