احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مشاعر مواطنة

الزيارات: 1719
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6549196
مشاعر مواطنة
أنيسة السماعيل

إن المشاعر تتحدث عن نفسها وخاصة فيما يتعلق بالحب الكبير حب الوطن الحب الصادق الذي يظهر في كل موقف أنها صورة مشرفة قامت بها  أم أحد جنود الحد الجنوبي الذي أدت التحية عندما دخل عليهم ولي العهد محمد بن سلمان في زياره تفقدية لجنودنا البواسل في المستشفى أنه تصرف طبيعي من إنسانة تحمل مشاعر تنبض بحب هذا الوطن الغالي.

تصرف شد أنظار الجميع لإنسانة عبرت لولي العهد عن صدقها وحرصها هي وأولادها السبعة التي قالت في مقابلة أنهم سبع رصاصات  في مسدس يدافع عن هذا الوطن وشرحت دور كل واحد فيهم وتكلمت عن إصابة ولدها بفخر ومحبة وشجاعة، كانت تتكلم رغم صعوبة الاصابة وملازمته في رحلة العلاج الصعبة التي كانت تفخر بها وتقف بكل قوة وشموخ لتذكر مايقدم هذا الوطن لجنوده المخلصين الذين يقدمون دمائهم الطاهرة لهذا التراب الغالي، إنها  نموذج يفخر الوطن بها ويعتز بوطنيتها التي ترجمتها بكلمات بسيطة وصبر عظيم والحرص

على أن يكون حب الوطن هو هدف الجميع والالتفاف حول القيادة هو الرد على كل حاقد وحاسد وأن بذل الروح رخيصة وواجب  كل مواطن ومواطنة لكي يبقى هذا الوطن عزيز بحب شعبه.

في كل موقع، إنها أم يجب أن تقتدي بها كل الأمهات كانت تتكلم عن رحلة علاج ابنها بكل اعتزاز وحب وصبر، إنها نموذج مشرف لسيدات هذا الوطن العزيز الذي يتشرف الجميع بالدفاع عنه بحب ووطنية بمشاركة فاعلة في كل موقع لأن هذه الأرض تستحق الكثير من الجميع، أن أجمل المشاعر هي مشاعر حب الوطن والدفاع عنه لأن حمايته هي حماية لنفسك والشهادة من أجله شرف وفخر، فقيادتنا الحكيمة تعمل من أجل هذا الوطن بكل صدق ورفع رايته في كل المجالات التي سوف تحقق لهم رؤية المستقبل الذي سوف يفخر بها  كل من يعيش على هذه الأرض.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مقال جمييل
    ام مروان

  2. ١
    زائر

    المشاعر الصادقه من هذه الام هي رسالة حب لهذا الوطن العظيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>